عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام الأهلي والزمالك في الدوري قبل مباراة القمة اليوم

تحيا مصر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة القمة رقم 125، ببطولة الدوري الممتاز بين الأهلي والزمالك، والتي من المقرر إقامتها، اليوم السبت، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قنوات أون تايم سبورتس.

أرقام الأهلي والزمالك في الدوري

حقق الأهلي 9 انتصارات و 4 تعادلات وسجل لاعبو 22 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف، بينما فاز بينما الزمالك في 7 انتصارات و5 تعادلات وهزيمة وحيدة وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك بالدوري الممتاز

حقق الأهلي الأهلي الفوز خلال 47 مباراة، بينما الزمالك في 27 مباراة، وتعادلا في 50 أخرى.

هل يصنع كهربا الفارق مع الأهلي

ويعول جمهور النادي الأهلي، على خدمات محمود عبد المنعم “كهربا”، الغائب بعد فترة غياب دامت لأكثر من عام ونصف بسبب العقوبة التي كانت موقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي، لصالح نادي الزمالك.

كهربا تألق بشكل كبير، في أول مباراة خاضها بعد الإيقاف، أمام فريق سموحة، حيث تمكن من تسجيل هدفًا في لقاء الكأس، وصنع هدفين في نفس اللقاء، وكان سببًا في تأهل فريقه لنهائي بطولة كأس مصر.

كهربا على الرغم من فترة غيابه الكبيرة عن المارد الأحمر، إلا ان مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، لديه قناعات كبيرة به، والدليل على ذلك أنه قام بإشراكه كأساسيًا في لقاء سموحة.

وسيعمل كولر، على توظيف كهربا، في مركز المهاجهم، وهو المركز الذي كان يعاني فيه النادي الأهلي، من نقص فيه سواء بسبب تراجع أداء لاعبي هذا المركز، أو بسبب الإصابات، لكن من الممكن أن يحل كهربا تلك الأزمة، ويقود الفريق لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي