عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائبة التنسيقية مرثا محروس: زيادة سعر توريد أردب القمح من المزارعين خطوة هامة لدعم القطاع الزراعي

تحيا مصر

علقت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين لحزب حماة الوطن ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي حول زيادة سعر توريد أردب القمح من المزاعين، قائلة: هذا القرار يحمل في طياته رسالة تشجيع ودعم للصناعة والزراعة المصرية نظرا لما يتيحه من تشجيع للمزارعين المصريين بتوريد كمية أكبر من القمح في ظل سعي الحكومة لتوفير مخزون احتياطي من السلع الاستراتيجية.

تحيا مصر 

 زيادة سعر توريد أردب القمح من المزاعين

وأشارت إلى أنه أيضا سوف يعود بالنفع علي البيئة الاقتصادية المصرية اولا والمواطن المصري ثانيا في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، مؤكدة أن الدولة تفعل ما في وسعها لسد الفجوة الاحتياجية الاستيرادية.

زيادة سعر التوريد بأنه "جبر خاطر" للمزارع المصري

واستكملت "محروس" قائلة: زيارة الرئيس السيسي لمدينة شربين ولقائه بالمزارعين "موقف إنساني وطني من الدرجة الأولي" والخروج بقرارت بعده يؤكد علي مدي شعور ووعي القيادة السياسية بالوضع العام حيث وصفت زيادة سعر التوريد بأنه "جبر خاطر" للمزارع المصري.

دعم الحكومة للفلاحين خطوة هامة في ملف  دعم القطاع الزراعي المصري

وأكدت ان دعم الحكومة للفلاحين خطوة هامة في ملف  دعم القطاع الزراعي المصري وأن حماية حقوق الفلاحين والمزارعين يعزز من وجود الاستقرار المجتمعي فضلا عن جهود الدولة المستمرة في تحقيق الأمن الغذائي المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي