عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النادي الأهلي ينعى «شقيق» حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد

تحيا مصر

نعي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اليوم السبت والسادة أعضاء مجلس الإدارة، وقطاعات النادي الرياضية والإدارية الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، في وفاة المغفور لهـ شقيق داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري علي ستاد القاهرة الدولي.

May be an image of ‎text that says '‎AHLY AL 907 النادي الأهلي ينعى «شقیق» الدكتور حسن مصطفی الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والسادة أعضاء مجلس ،الإدارة وقطاعات النادي الرياضية والإدارية يتقدمون بخالص التعازي للدكتور حسن ،مصطفی رئيس الاتحاد الدولي لكرة ،اليد في وفاة المغفور له بإذن الله شقیق سیا داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع ،رحمته ويدخله فسيح ،جناته ويلهم العائلة الكريمة الصبر .والسلوان راجِعون انبابِهواال”يلماجِعَون‎'‎

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قنوات أون تايم سبورت.

موقف الأهلي في الدوري المصري

ولم يخسر النادي الأهلي أي مباراة بعد في موسم 2022-23 من الدوري المصري، ويسعى إلى تحقيق الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك، وتوسيع الفارق معه، خاصة وأن المارد الأحمر يتصدر حاليًا جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن فيوتشر الوصيف.

غيابات الأهلي أمام الزمالك 2023 

وضربت الإصابات والغيابات صفوف النادي الأهلي، قبل مواجهة اليوم المرتقبة أمام الفارس الأبيض، حيث يفتقد الفريق الأحمر لعدد من لاعبيه الأساسيين.

غيابات الأهلي أمام الزمالك، تتمثل في كل من عمرو السولية، الذي يعاني من إجهاد في عضلة السمانة، وأيضا برونو سافيو، بسبب الإجهاد الذي لحق به في الركبة.

كما يتواصل غياب كل من محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم، بسبب عدم اكتمال شفائهما من الإصابة التي لحقت بهما قبل مواجهة الأهلي وسموحة بكأس مصر.

حمدي فتحي لم يتحدد موقفه بشكل رسمي من الدخول أساسيًا في لقاء اليوم، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة الكأس أمام سموحة.

أما بالنسبة لمحمود متولي، فسيغيب عن الفريق بسبب تراكم البطاقات، حيث كان قد تلقى اللاعب بطاقة صفراء أمام سموحة، وبالتالي سيفتقده الأهلي في مواجهة اليوم أمام الزمالك

نعي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اليوم السبت، الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، في وفاة المغفور له شقيقته داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد.

تابع موقع تحيا مصر علي