عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والبنك فى الدوري المصري

تحيا مصر

يلتقي النادي الأهلي أمام نظيره البنك، يوم 24 المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والبنك عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ويسعي النادي الأهلي في حصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة نغمة الأنتصارات للشياطين الحمر، حيث يأمل في التتوج ببطولة الدوري المصري هذا الموسم بعد غياب موسمين علي التوالي، واراجع مستوي الفريق الأحمر، في ظل تألق نادي الزمالك خلال السنوات الأخيرة.

تصريحات إبراهيم العرجاني خلال احتفالية النادي الأهلي 

وأكد المهندس إبراهيم العرجاني خلال احتفالية توقيع التحالف بين الجانبين أن الشراكة مع النادي الأهلي «نادي القرن» وطنية في المقام الأول، وقائمة على المسؤولية المشتركة تجاه مصر، مشيرًا إلى جاهزية المجموعة لتعزيز التعاون بين الطرفين على كافة المستويات، متمنيًا التوفيق للكابتن الخطيب ومجلس الإدارة في الفترة القادمة.

وخلال الاحتفالية تم توقيع مذكرات التفاهم الخاصة بالتحالف بين النادي الأهلي و«العرجاني جروب» الذي سوف يتمثل في التعاون المثمر بين المجموعة وشركات النادي «شركة الأهلي لكرة القدم، وشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، وشركة الأهلي للخدمات الرياضية، وشركة الأهلي للمنشآت الرياضية»، ومؤسسة الأهلي المجتمعية.

جاء التحالف الاستراتيجي بين النادي الأهلي و«العرجاني جروب» التي تعتبر إحدى المجموعات الاقتصادية الوطنية التي حققت نجاحات كبيرة للغاية، في ظل العلاقات الوطيدة بين الجانبين خلال الفترة الماضية في عدد من المشروعات الإنشائية الخاصة بالنادي، وأبرزها جراج فرع النادي بمدينة نصر، ومدرج الملعب الرئيسي لقطاع الناشئين، وجيم فرع الشيخ زايد، وحمام سباحة نادي المعلمين. 

تابع موقع تحيا مصر علي