عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يُحقق كولر فوزه الثاني على الزمالك بعد التتويج بالسوبر؟

تحيا مصر

يتطلع للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لجعل قمة الليلة أمام الزمالك، حمراء، وذلك خلال المواجهة التي تجمعهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة القمة أمام الزمالك وتطلعات كولر 

وتعد تلك المباراة، هي الثانية لكولر، والذي يخوضها ضد نادي الزمالك، ويأمل في أن يحالفه الحظ ويحقق الفوز الثاني له أمام الفارس الأبيض.

فالفريق الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تمكن من تحقيق لقب السوبر المصري، بعد الفوز على حساب الزمالك، بثنائية نظيفة خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء يوم 28 من أكتوبر الماضي.

سجل ثنائية الأهلي في مباراة السوبر، كلاً من برونو سافيو، بعد استغلاله لخطأ قاتل من جانب المغربي زكريا الودري، وكريم فؤاد، الذي سجل بعد صناعة مميزة من جانب طاهر محمد طاهر، وحصد كولر الذي تولى القيادة الفنية للفريق خلفًا لـ البرتغالي ريكاردو سواريش، أول بطولة له مع الفريق الأحمر.

غيابات الأهلي أمام الزمالك 

ويعاني النادي الأهلي، من بعض الغيابات التي ضربت صفوفه بسبب الإصابات، وعلى رأسهم يأتي عمرو السولية، الذي يعاني من إصابة في عضلة السمانة، وكذلك محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم، اللاذان لم يكتملا شفائهما بعد.
وسيضطر السويسري مارسيل كولر، اللجوء لدكة الاحتياطي حتى يسد عجزه من اللاعبين في العديد من المراكز.
سيلجأ كولر لكل من مروان عطية، لكي يكون بديلًا لعمرو السولية في خط الوسط، وكذلك من الممكن أن يقود خالد عبد الفتاح، الجبهة اليمنى، وذلك بسبب دخول محمد هاني في مركز المدافع، كي يسد غياب المدافعين الذي ضرب الفريق قبل لقاء اليوم.

ويعول جمهور الأهلي، على الصفقات التي أبرمها الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري، ويمنوا النفس بأن يقدموا المنتظر منهم في الظهور الأول لهم في لقاء القمة، وأن يصنعوا الفارق خلال اللقاء، ويعوضوا الغيابات التي من الممكن أن تؤثر على شكل وطريقة لعب الفريق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي