عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان أزرق.. بوسي شلبي تتألق في حفل "Joyawards" بالرياض

بوسي شلبي
بوسي شلبي

تألقت المذيعة بوسي شلبي أثناء حضورها حفل توزيع جوائز “JOYAWARDS” المقام حاليًا بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا بالرياض.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إطلالة بوسي شلبي بحفل JOYAWARDS

حيث ارتدت “شلبي” فستانًا طويلًا باللون الأزرق مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج بارز، وقد حازت الإطلالة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين عبر “إنستجرام”.

إحراج بوسي شلبي في مهرجان القاهرة 

وفي وقت سابق، تعرضت الإعلامية المصرية بوسي شلبي للإحراج بعد رفض الفنان حسين فهمي التصوير معها خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال 44.

ومن جانبه، خرج الفنان حسين فهمي ليوضع سبب رفضه التقاط صورة له مع الإعلامية بوسي شلبي، وسبب رد الفعل الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ووضع بوسي شلبي في موقف محرج.

راندا البحيري تدافع عن بوسي شلبي

ويذكر، أن حرصت راندا البحيري على دعم بوسي شلبي بعد تعرضها لموقف محرج على ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

حيث نشرت راندا البحيري مجموعة صور للمذيعة بوسي شلبي، وعلقت عليها قائلة: “يشهد ربنا سبحانه وتعالي على كلامي اللي طالع من قلبي.. من غير أي حسابات ولا فكرت فيه قبل ما اقوله”.

راندا البحيري وبوسي شلبي 

وتابعت راندا البحيري قائلة: “الست دي من أنضف وأجدع وأحسن الشخصيات اللي ممكن تعرفهم على مدار حياتك كلها .. حسيت معاها بإني في أمان دايماً إحساس محستهوش مع أقرب الناس ولا حسيته وأنا مع ناس مثلا اقربلي منها … عمرك ما تحتاجها في حاجة وتكسفك وعمرك ما تمدلها ايدك حتى لو على خلاف معاها وتقولك لا”.

وأضافت: “حتى لو كنت أنت اللي غلطان .. وبوسي شرف لأي مكان تتواجد فيه … هي بتزود أي مكان و بتخلي ليه روح و بهجه .. ياحب شغلها بشكل كبير و بتتفاني فيه … سماحة قلبها مشوفتهاش عند ناس كتير .. بحبك يا بوسي اوي و ربنا يديكي حب بجد علي اد قلبك الجميل الطيب”.

تابع موقع تحيا مصر علي