عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول حافلة الأهلي إلى ستاد القاهرة الدولي استعدادًا لمواجهة الزمالك في الدوري

تحيا مصر

وصلت منذ قليل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى استاد القاهرة، استعدادًا لمواجهة الزمالك في قمة الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

وصول حافلة الأهلي إلى استاد القاهرة 

ووصلت الحافلة محملة باللاعبين، استعداداً لخوض القمة 125، والتي تنطلق في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم السبت الموافق 21 من يناير الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة حتى يتمكن من الحفاظ على صدارته لقمة جدول الترتيب، التي يعتليها حاليا برصيد 31، من إجمالي فوزه في 9 مواجهات، وتعادل في 4 لقاءات.

على الجانب الآخر، يُمني نادي الزمالك النفس بالفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يتمكن من العودة للمنافسة بشكل أقوى على قمة الدوري، والتي يبتعد عنها بتواجده في المركز الرابع برصيد 26 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 7 مواجهات، تعادل في 5 مباريات، وتلقى هزيمة وحيدة.

غيابات الأهلي أمام الزمالك

وضربت الإصابات والغيابات صفوف النادي الأهلي، قبل مواجهة اليوم المرتقبة أمام الفارس الأبيض، حيث يفتقد الفريق الأحمر لعدد من لاعبيه الأساسيين.

غيابات الأهلي أمام الزمالك، تتمثل في كل من عمرو السولية، الذي يعاني من إجهاد في عضلة السمانة، وأيضا برونو سافيو، بسبب الإجهاد الذي لحق به في الركبة.

كما يتواصل غياب كل من محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم، بسبب عدم اكتمال شفائهما من الإصابة التي لحقت بهما قبل مواجهة الأهلي وسموحة بكأس مصر.

حمدي فتحي لم يتحدد موقفه بشكل رسمي من الدخول أساسيًا في لقاء اليوم، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة الكأس أمام سموحة.

أما بالنسبة لمحمود متولي، فسيغيب عن الفريق بسبب تراكم البطاقات، حيث كان قد تلقى اللاعب بطاقة صفراء أمام سموحة، وبالتالي سيفتقده الأهلي في مواجهة اليوم أمام الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي