عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيتر ميمي يكشف السبب وراء اعتذار منة شلبي عن فيلمه "بيت الروبي"

بيتر ميمي
بيتر ميمي

كشف المخرج الشهير بيتر ميمي عن السبب وراء اعتذار الفنانة منة شلبي عن المشاركة في فيلمه الجديد “بيت الروبي”، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل السبب وراء اعتذار منة شلبي عن فيلم “بيت الروبي”

حيث كتب بيتر ميمي: “رجاء محدش يكتب عن حاجة من غير ما يتأكد.. منة شلبي اعتذرت عن فيلم الروبي لأن مواعيد تصوير مسلسلها تداخلت مع مواعيد تصوير الفيلم وحاولنا كتير ننسق المواعيد لكن الموضوع كان صعب وده سبب أن منه اعتذرت عن الفيلم.. زى أى شغل مبنقدرش ننسق فيه المواعيد.. وجب التوضيح”.

ترويج بيتر ميمي لفيلم بيت الروبي

وفي وقت سابق، كشف المخرج بيتر ميمي عن اسم الفنان كريم عبد العزيز بفيلمه الجديد الذي يحمل اسم بيت الروبي.

ونشر بيتر ميمي صورة تجمعه بالفنان كريم عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلّق عليها قائلًا: فكروهم دايمًا إحنا مين! إحنا عيلة الروبي، مع الكاريزما كريم، إبراهيم الروبي.

تبرع بيتر ميمي بإيردات فيلم شلبي لمستشفى 57357

ومن ناحية أخرى، أعلن المخرج بيتر ميمي، عن التبرع بـ 5% من إيرادات فيلم «شلبي» الذي يقوم ببطولته الفنان كريم محمود عبدالعزيز،  وذلك لصالح مستشفى 57357.

وأعلن بيتر ميمي ذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ونشر بوستر للفيلم مكتوب عليه: 5% من إيرادات فيلم شلبي لصالح مستشفى 57357.

أبطال فيلم شلبي

فيلم «شلبي» يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم كريم محمود عبدالعزيز وروبى، بيومى فؤاد، محمد محمود، حاتم صلاح، سليمان عيد وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى.

ويعد فيلم شلبى هو التعاون الثالث الذي يجمع كريم محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمى بعدما قدما فيلم "موسى" العام الماضى، وشارك فى بطولته إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامى، و أيضا فيلم "من أجل زيكو" الذى شارك فى بطولته منة شلبى.

مصير مسلسل منة شلبي بعد أزمتها مع المخدرات

وعلى الصعيد الآخر، كشف المنتج صادق الصباح عن مصير مسلسل منة شلبي الجديد، الذي من المقرر أن تشارك به في السباق الرمضاني 2023، وذلك بعد انتشار أنباء بعدم قدرتها على العودة للتمثيل مرة أخرى بسبب أزمتها الأخيرة مع المخدرات.

حيث قال صادق الصباح في لقائه ببرنامج “et بالعربي”: “بنصور حاليا مسلسل تغيير جو، وصورنا جزء منه وبنكمل الجزء التاني استعداد لعرضه في رمضان المقبل، ومأعتقدش أخبار إن منة شلبي هتبطل تمثيل صحيحة لأنها موجودة وبتشتغل وبتمثل”.

تابع موقع تحيا مصر علي