عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لازال بالعناية المركزة.. "الموسيقيين" تكشف تفاصيل الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر

حلمي بكر
حلمي بكر

أصدرت نقابة المهن الموسيقية منذ قليل بيانًا صحفيًا لتوضيح تفاصيل الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر بعد تعرضه لوعكة صحية أدت إلى دخوله لإحدى المستشفيات.

تحيا مصر يرصد تفاصيل بيان الموسيقيين بخصوص حلمي بكر

وجاء البيان كالآتي: “أرجوا من جموع محبين الموسيقار حلمي بكر الدعاء له بتمام الشفاء، وبشأن الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر، فهو يعاني من التهاب شديد بالشعب الهوائية مما أثر بشكل سلبي على سرعة ضربات القلب والحمد لله على تحسن الوضع تدريجياً”.

بيان الموسيقيين بخصوص حالة حلمي بكر الصحية

وتابع البيان: “كما يعاني من مياه زائدة بالقدمين بسبب زيادة معدل اليورك أسد بالجسم وأيضاً نحمد الله أن المياه بالقدمين في حالة إستقرار ملحوظ، وأتوجه بالشكر للسادة الطاقم الطبي بالعناية المركزة على التحسن الملحوظ للموسيقار حلمي بكر”.

وأضاف: “ولازال الفنان الكبير بالعناية المركزة لضبط التهابات الشعب الهوائية وتنظيم ضربات القلب والاهتمام بوظائف الكلى والكبد خوفاً من ظهور أية مضاعفات”.

واختتم: “وتوجه النقيب العام بالشكر الخاص للفنان الكبير حلمي عبد الباقي والأستاذ دكتور عاطف إمام المسئولان عن لجنة الخدمات الطبية بمجلس الإدارة عما قاما به من مجهودات جليلة ومتابعة دورية ومستمرة لحالة موسيقارنا الكبير بدايةً من دخوله المستشفى حتى الآن”.

مرض حلمي بكر

وفي وقت سابق، تعرض الموسيقار حلمي بكرة لـ أزمة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، حيث يعاني في الفترة الأخيرة من مشاكل في القلب.

وشارك عاطف إمام رئيس معهد الموسيقى العربية السابق، صورة لـ حلمي بكر من داخل المستشفى مطالبا الجمهور بالدعاء له بالشفاء، اذ كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: ربنا يشفيه ويعافيه الموسيقار الكبير الاستاذ حلمي بكر وشكرا للاستاذ الدكتور محمد عساسة استشاري القلب والاوعية الدموية.

أخر تصريحات حلمي بكر 

وعلى الصعيد الآخر، كشف الفنان حلمي بكر أن الفنان أحمد زكي صرف جميع نقوده بسبب كرمه، كما تحدث عن الفنان الكبير مدحت صالح.

وقال حلمي بكر خلال استضافته في برنامج بالخط العريض الذي تقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب ويعرض عبر قناة الحياة: أحمد زكي ضيع فلوسه بسبب كرمه، ومعنديش فلوس، واحنا في زمن الفلوس فيه بتطير.

وأضاف الموسيقار حلمي بكر: رصيد عبد الحليم حافظ في البنك عندما مات كان 12 ألف جنيه، ووردة هي من قدمتني في عالم الفن كملحن.

تابع موقع تحيا مصر علي