عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات.. مستقبل وطن ينظم دورة تدريبية على التسويق الإلكتروني لأصحاب المشروعات بأمانة النزهة

تحيا مصر

نظمت أمانة مشروعات القاهرة بحزب مستقبل وطن، برئاسة الدكتور أيمن صبحي، دورة تدريبية في مجال التسويق والتجارة الإلكترونية، وذلك على مدار يومين بأمانة قسم النزهة، وذلك تحت رعاية المهندس أشرف رشاد أمين عام الحزب، و النائب محمد ماهر أمين العاصمة.

تحيا مصر

أساليب التسويق الإلكتروني

وتناولت الدورة التدريبية أسس وأساليب التسويق الإلكتروني باعتباره جانبا ضروريا للتوسع في المشروعات الصغيرة خلال الفترة الراهنة، حيث استعرض المحاضرون أساليب التسويق الإلكتروني والتصوير الاحترافي لمنتجات المشروعات الصغيرة وكيفية إنشاء موقع تسويقي وإنشاء اللوجو الخاص بالمشروع، فضلا عن كيفية الاستفادة من خدمات جهاز تنمية المشروعات في عرض منتجات المشروعات على منصتي أمازون وجوميا.

وشارك في الدورة العشرات من أعضاء أمانة النزهة، وبحضور الأمناء النوعين بالقسم وأمناء الشياخات وأعضاء هيئة المكتب، حيث أشاد الحضور  بالمحتوى التدريبي النظري والعملي الذي أتيح لهم خلال الدورة.

مستقبل وطن يولي المشروعات الصغيرة

وقال الدكتور أيمن صبحي أمين المشروعات بالقاهرة، إن حزب مستقبل وطن يولي المشروعات الصغيرة أهمية بالغة لدورها في خلق فرص عمل لائقة ومستقرة بين صفوف الشباب والخريجين، مشيرا إلى أن الحزب ينسق مع جهاز تنمية المشروعات لتعريف المواطنين بالتيسيرات والخدمات الواردة في قانون تنمية المشروعات.

وبين «صبحي» أن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، يقوم بالتعاون مع كبرى منصات التجارة الإلكترونية أمازون مصر وجوميا،  لتقديم مزايا استثنائية لأصحاب المشروعات الصغيرة لعرض منتجاتهم وتسويقها عبر هذه المنصات.

يأتى ذلك استكمالا للدعم المتكامل الذي تقدمه أمانة المشروعات بحزب مستقبل وطن بالقاهرة لأصحاب المشروعات ومساعدتهم على التوسع في زيادة مبيعات مشروعاتهم والترويج لها، مما يضمن قدرتهم على الاستمرار في أنشطتهم والتوسع فيها.

تابع موقع تحيا مصر علي