عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التصالح.. محمد رمضان يعلن عودة أغنيته "على وضعنا" إلى يوتيوب

بوستر كليب على وضعنا
بوستر كليب على وضعنا

أعلن النجم محمد رمضان عودة أغنيته الجديدة “على وضعنا” إلى قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” بعد حذفها بسبب تهمة سرقة اللحن من أغنية أخرى، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عودة أغنية “على وضعنا” إلى يوتيوب

حذف فيديو كليب على وضعنا

وفي وقت سابق، تم حذف فيديو كليب على وضعنا، للفنان القدير أحمد عدوية والنجم محمد رمضان ومحمد عدوية بسبب حقوق الملكية الفكرية.

حيث تقدم عضو إحدي الفرق بشكوى إلى موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ضد الأغنية، لذا تم حذفها.

الصلح بين محمود بدر ومحمد رمضان

ومن جانبه، كشف محمود بدر عن كواليس جلسة الصلح التي جمعته بالفنان محمد ومضان، وذلك بعد اتهامه بسرقة أغنية على وضعنا.

وقال محمود بدر في تصريح خاص لموقع تحيا مصر أن الفنان محمد رمضان قام بالتواصل مع مدير أعماله من أجل أن يلسوا سويا.

وكشف محمود بدر: محمد رمضان اتواصل مع مدير أعمالي وقعدنا سوا واعتذرلي وفهمني وجهة نظره في الأغنية  واللي حصل بالظبط معاه وانا تقلبت اعتذاره وفهمته.

أخر أعمال محمد رمضان

يذكر، أن أخر أعمال محمد رمضان طرحه لـ أغنية “على وضعنا”، بمشاركة الفنان أحمد عدوية ومحمد عدوية، والتي أتت كلماتها: احنا في حتة وانتوا في حتة يا ليل يا ليلي يا ليلي يا يا ليل احنا الواحد منا بستة يا ليل يا عيني يا ليل يا ليل خمسة علينا من العين ياللي معاك القرش خلي بالك الأيام ضحكتلك صرفت على ناس متسواش ضحكتلك بكرة هتشبع ندم ياللي الغرور ماليك عشان تبعزق وتصرف على الردّي ماليك متقفلهاش عيشها يا إما ما تعيشهاش".

كلمات أغنية “على وضعنا”

“يا أبو مخ تخين ومقفل متحسبهاش سيبها زي ما تمشي تمشي متوقفهاش ومهما يقولوا يا قلبي يقولوا ما يغلبوناش إحنا في حته وانتوا في حته إحنا الواحد منا بستة نركن كله كله عالدكة إحنا ملوك في أي حتة معانا من الكاش وكتير من الكاش مفيش ببلاش عادي عالعادي”.

تابع موقع تحيا مصر علي