عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

جايزة الزوجية.. أحمد حلمي ومنى زكي يتسلمان جائزة Joy Awards

منى زكي وأحمد حلمي
منى زكي وأحمد حلمي

تسلم كلا من الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي، جائزة الأفضل في حفل Joy Awards لـ عام 2023 بدورته الثانية، معربين عن شدة سعادتهم بتلك الجائزة وهذا الحدث الفني الرائع.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير استلام أحمد حلمي ومنى زكي لـ جائزة الأفضل في  Joy Awards

جائزة الأفضل لـ منى زكي وأحمد حلمي

وقال أحمد حلمي خلال كلمته بعد تسلم جائزة الأفضل في  Joy Awards: شكرا معالي المستشار، أنا سعيد بالجائزة وسعيد بالحفل، ودلوقتي نقدر نقول راجعين بجايزة الزوجية.

أما عن منى زكي، فقالت: مبسوطة ان فيه حدث بيحصل زي ده لأن الفن أهم شيء في الدنيا، وشكرا على حسن الاستضافة والتكريم.

حفل  Joy Awards

حفل توزيع  جوي اووردز Joy Awards  يقام تحت رعاية تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن تنظيم ورعاية الهيئة العامة للترفيه، ومجموعة "MBC"، وتعرض فعاليات الحفل عبر قناة أم بي سي مصر.

أعمال أحمد حلمي ومنى زكي

يذكر، أن أخر أعمال الفنان أحمد حلمي، مشاركته في فيلم واحد تاني، الذي خاض بطولته إلى جانب النجوم روبي ونسرين أمين وعمرو عبدالجليل وأحمد مالك ونور إيهاب، وعدد من النجوم وضيوف الشرف، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج سينرجي فيلمز، ودرات قصته حول موظف يعمل إخصائيًا اجتماعيًا في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحًا، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءه القدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

وتحضر منى زكي خلال الفترة الحالية لـ مسلسل “تحت الوصايا”، إلى جانب الفنان دياب، نسرين أمين، رشدى الشامى،على الطيب،  مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم، وهو من  تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج "ميديا هب - سعدى جوهر"، وتجسد  منى زكي خلاله دور فتاة شعبية تتعرض للعديد من المشاكل بعد وفاة والدها، ويناقش العمل قانون الوصاية بعد وفاة الاب أو الزوج، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي