عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكاء نادين نسيب نجيم لحظة تكريمها في Joy Awards 2023

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

دخلت الفنانة نادين نسيب نجيم في حالة بكاء بعدما أعلن عن فوزها بجائز Joy Awards لـ عام 2023، الذي تقام دورته الثانية في مساء اليوم السبت الموافق 21 من شهر يناير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير لحظة تسلم نادين نسيب نجيم جائزة Joy Awards

نادين نسيب نجيم بـ Joy Awards

وأعربت نادين نسيب نجيم عن صدمتها ومفاجأتها من فوزها بتلك الجائزة، مشيرة إلى أنها لم تكن تتوقع هذا الفوز، كما انها لم تحضر حتى الأن كلمة تقولها في حالة فوزها، مشيرة إلى أن رزقها بالجائزة ناتج عن ترحابها لـ زملائها بنجاحاتهم المختلفة ورضا الله عليها.

نادين نسيب نجيم تكشف حقيقة زواجها هذا العام

وكشفت نادين نسيب نجيم حقيقة زواجها هذا العام، فقالت على هامش حفل Joy Awards: مش عارفة ولم أقرر بعد.

هذا وخرجت الفنانة نادين نسيب نجيم لترد على الهجوم والانتقادات التي تعرضت لها بعدما تداول رواد السوشيال ميديا فيديو لها وهي تحضن رجلا من الخلف.

نادين نسيب تعلن ارتباطها

وأعادت نادين نسيب نجيم نشر الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: ياللي يستهبل و يصور على اساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو : هيدا خطيبي و انا حرة بحياتي و ما حدا خصه و من هلىء بقلكم لعبوا غيرها و جربوا حظكم مرة اخرى . يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر و جلب اللايكات و التعليقات على حساب الناس.

وتابعت نادين نجيم: كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس و كرامات الناس ! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة و حتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة و بعدكم مفكرين انه بهل الطريقة بخسر ولادي ! و بتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لانه بالقانون و برا القانون انا امرأة مطلقة حرة و بحقلي عيش و حب و اتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم !.

 

تابع موقع تحيا مصر علي