عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يدعو مجلس الزمالك لاجتماع طارئ لبحث مصير فيريرا

مرتضى منصور وفيريرا
مرتضى منصور وفيريرا

دعا مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أعضاء مجلس إدارة النادي لاجتماع طارئ من أجل بحث مصير استمرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض، بعد الخسارة من الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

أول رد من مرتضى منصور بعد الخسارة من الأهلي في الدوري 

وكتب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «دعي المستشار مرتضي منصور مجلس ادارة نادي الزمالك لاجتماع طارئ الساعة 11 مساء اليوم لبحث مصير فيريرا، ويأتي قرار رئيس مجلس إدارة النادي بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة القمة أمام الأهلي اليوم، وجاء ذلك على خلفية تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية». 

الأهلي يهزم الزمالك بثلاثية نظيفة في الدوري 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي واصل إحكام قبضته على قمة الدوري الممتاز بفوز مستحق على الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

تقدم محمود كهربا للأهلي في الدقيقة 67، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 74، قبل أن يعود شريف من جديد ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 90، ويرتفع رصيد الأهلي إلى 34 نقطة، ويعزز تربعه على صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري.

تشكيل الأهلي امام الزمالك 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.‏
خط الدفاع: علي معلول ورامي ربيعة ومحمد هاني وخالد عبد الفتاح.‏
خط الوسط: أليو ديانج وأحمد عبد القادر وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وحمدي فتحي.
خط الهجوم: محمود كهربا.‏

وجلس على دكة البدلاء: 
‏علي لطفي وطاهر محمد طاهر ومحمد فخري وأيمن أشرف وشادي حسين ومحمد شريف وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية ومحمد الضاوي كريستو.

تابع موقع تحيا مصر علي