عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم جالا فهمي وسمير صبري وجورج الراسي.. حفل Joy Awards يتذكر النجوم الراحلين

Joy Awards
Joy Awards

في لفتة انسانية، تذكر حفل توزيع جوائز Joy Awards بعض النجوم الراحلين عن عالمنا في عام 2022، من بينهم الفنان سمير صبري، والمطرب جورج الراسي، والفنانة جالا فهمي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقررير تذكر Joy Awards للنجوم الراحلين في 2022

لفتة انسانية في حفل جوائز Joy Awards 

ووجه المستشار تركي ال الشيخ، رئيس الهيئة الترفيهية في السعودية التحية لكل من رحلوا عن عالمنا في مصر والوطن العربي خلال حفل جوائز Joy Awards في عام 2023، المقام في مدينة الرياض.

ويعد حفل توزيع  جوي اووردز Joy Awards  يقام تحت رعاية تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن تنظيم ورعاية الهيئة العامة للترفيه، ومجموعة "MBC"، وتعرض فعاليات الحفل عبر قناة أم بي سي مصر.

رحيل جالا فهمي وسمير صبري

ويذكر، أنه رحلت الفنانة القديرة جالا فهمي عن عالمنا في يوم 26 من شهر فبراير المنقضي، عن عمر يناهز 59 عام، إثر تعرضها لأزمة قلبية مفاجأة، أما عن الفنان سمير صبري فرحل عن عمر يناهز الـ 85 عاما بعد خروجه من المستشفى بأيام، وذلك في يوم 20 من شهر مايو لـ عام 2022.

وفاة مفاجئة لـ جورج الراسي

توفى جورج في صباح يوم السبت المنقضي الموافق 27 من شهر أغسطس الجاري، نتيجة اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق الدولي الفاصلة بين الحدود اللبنانية - السورية، ليلقى مصرعه على الفور عن عمر ناهز 39 عاما، وأقيم زاء الراحل  القديسين سارجيوس وباخوس، أما عن تشييع جثمانه فيتم في عصر غدا الاثنين 29 من شهر أغسطس، ويتم دفنه في مقابر الأسرة بلبنان.

ودخلت شقيقة الفنان الراحل جورج الراسي في ذلك الوقت في حالة انهيار شديدة ظهرت في عزاءه وجنازته، حيث قالت خلال لقائها ببرنامج “arab wood”: “بطلب من ربنا يقويلي إيماني لاني بقالي 3 أيام إيماني مش صح.. يارب رجعلي إيماني بسرعة ويخليني أتقبل اللي حصل، وسامح جورج لو زعلك في مرة أنا قولتله يعمل كدة وهو ممكن يقتل قتيل عشان يرضي أخته".

تابع موقع تحيا مصر علي