عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنة شقيقة محمد التاجي تكشف تطورات حالته الصحية

محمد التاجي _ التاجي
محمد التاجي _ التاجي

كشفت ابنة شقيقة الفنان محمد التاجي، تطورات الحالة الصحية لخالها بعد خضوعه لعملية جراحية، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تطورات محمد التاجي الصحية. 

تحسن الحالة الصحية للفنان محمد التاجي 

وكتبت: حقيقي باشكر كل حد دعا لـ خالو الفنان القدير محمد التاجي انه ربنا يشفيه والبوست التاني الكومنتات كتير اوي هرد عليهم بس مش مرة وحدة لان الفيس بيعمل حظر لو رديت ل كله».

وتابعت: «وبالنسبة ل الصحفيين ومعدين البرامج ال طلبو انهم يعملوا معاه مداخلات ولقاءات والله العظيم انا بلغته كل ده ومعلش هو بيشكركم جميعا جدا جدا وبيعتذر مش هيقدر يعمل مداخلات حاليا أو يتواصل مع اي حد تليفونيا لظروفه وهو بخير وبيطمنكم عليه وأدعو له فترة النقاهة تعدي بالسلامة
والف شكر لحضراتكم جميعا».


محمد التاجي وتفكيره في الإعتزال

وكان قد كشف محمد التاجي عن تفكيره في الاعتزال العديد من المرات، اذ قال خلال حلوله على برنامج “البخت”: "فيه حاجات بتحصل جوا العملية الإنتاجية مش كويسة زي لما نقعد نفاصل مع المنتج الفني.. والواحد مبقاش فيه مناهدة للكلام ده فدا اللي بيضايق الواحد أو ممكن تلاقي مثلا عمل عاملة فيه مجهود وبعدين اتكتبتي بشكل وحش في التتر ولو أن دا مش بيهم الجمهور بس بيصعب عليا”.

محمد التاجي وأعماله الفنية

 
جدير بالذكر، أن أخر ظهور للفنان محمد التاجي مشاركته في دراما رمضان الماضي بثلاث مسلسلات هما "فاتن أمل حربي"، "ملف سري"، "دايما عامر"، فشارك في مسلسل ديما عامر بجانب كلا من النجوم لبلبة، مصطفى شعبان، وصلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، وآخرون من النجوم.

وشارك  أيضا في  مسلسل فاتن أمل حربي، أمام نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وشارك محمد التاجي مسلسل “المتهمة” الذي تم عرضه على منصة شاهد الألكترونية منذ عدة أسابيع، جدير بالذكر، وتدور أحداثه حول درة التي تستيقظ في المستشفى وعلى وجها أثار كدمات لتجد نفسها متهمة في قضية قتل زوجها التي لا تعرف عنه شيء، لتبدأ درة في صراع لمعرفة من هو القاتل الحقيقي، وخاض بطولة المسلسل الفنانة درة.

تابع موقع تحيا مصر علي