عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام غزل المحلة فى الدوري المصري

تحيا مصر

يستعد نادي الزمالك، لمباراة المقبلة أمام نظيره غزل المحلة، والتي من المقرر إقامتها الساعة الخامسة مساء الثلاثاء المقبل باستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان نادي الزمالك أغلق صفحة مباراة القمة أمام النادي الأهلي، وذلك بعدما تلقي خسارة قاسية بثلاثية مقابل لاشئ في منافسات بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وغزل المحلة عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري برصيد 26 نقطة، فيما يتواجد غزل المحلة في المركز السابع برصيد 22 نقطة بجدول البطولة.

أول رد من مرتضى منصور بعد الخسارة من الأهلي في الدوري 

دعا مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أعضاء مجلس إدارة النادي لاجتماع طارئ من أجل بحث مصير استمرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض، بعد الخسارة من الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «دعي المستشار مرتضي منصور مجلس ادارة نادي الزمالك لاجتماع طارئ الساعة 11 مساء اليوم لبحث مصير فيريرا، ويأتي قرار رئيس مجلس إدارة النادي بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة القمة أمام الأهلي اليوم، وجاء ذلك على خلفية تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية». 

تابع موقع تحيا مصر علي