عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بين قمرين.. بوسي شلبي رفقة كريم عبدالعزيز وأحمد عز: يا بنات مش عايزة حقد

بوسي شلبي وكريم عبد
بوسي شلبي وكريم عبد العزيز وأحمد عز

شاركت الإعلامية بوسي شلبي صورة جديدة لها من حفل توزيع جوائز  joy awards، الذي أقيم في مساء أمس السبت الموافق 21 من شهر يناير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل ظهور بوسي شلبي رفقة كريم عبدالعزيز وأحمد عز

بوسي شلبي وكريم عبد العزيز وأحمد عز

وظهرت بوسي شلبي في الصورة التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام إلى جانب كلا من النجوم كريم عبد العزيز وأحمد عز، وعلقت عليها، قائلة: يا بنات، مش عايزة حد يحقد عشان صورة بين قمرين الفن المصري.

منشور بوسي شلبي 

أحمد عز يتفوق على كريم عبد العزيز في جائزة أفضل ممثل

وكان قد تفوق الفنان احمد عز في حفل joy awards  أمس، على صديقه كريم عبد العزيز واقتنص منه جائزة الأفضل في التمثيل عن فيلمه الجديد "كيرة والجن"، وقال أحمد عز خلال تكريمه: بشكر المستشار تركي آل الشيخ، ويسرا وش السعد عليا وجايزتي دي يستاهلها صناع كيرة والجن وكريم عبد العزيز أكتر مني.

أخر أعمال أحمد عز وكريم عبد العزيز

يذكر أنه تألق كريم عبد العزيز، أحمد عز، في فيلم كيرة والجن، الذي تم عرضه في السينمات المصرية بعام 2022، وشارك في بطولته أيضا هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب، وتدور أحداث العمل حول الأحداث التي  مرت على المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

ويشارك فيلم كيرة والجن في مهرجان روتردام السينمائي الدولي ضمن عروض Limelight لأنجح أفلام 2022في مهرجان روتردام السينمائي الدولي ضمن عروض Limelight لأنجح أفلام 2022، كما 119 مليونًا و409 ألف و669 جنيهًا، وذلك بعد ما يقرب من 22 أسبوع من طرحه في السينمات المصرية، اذ أنه تصدر شباك التذاكر لفترة طويلة.

تابع موقع تحيا مصر علي