عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات أرسنال مانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يواجه فريق أرسنال نظيره مانشستر يونايتد فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الإمارات"، فى قمة الجولة الـ 21 من منافسات الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة أرسنال و مانشستر يونايتد عبر قنوات beIN Sports Connect.

تاريخ مواجهات أرسنال و مانشستر يونايتد 

التقى الفريقان في الدوري الإنجليزي في 196 مباراة، نجح الشياطين الحمر في تحقيق الفوز في 83 مباراة.

فيما وحقق أرسنال من الفوز في 67 مباراة، وحضر التعادل على 46 مباراة، وحقق اليونايتد من هز شباك المدفعجية بـ295 هدفًا، فيما واستطاع  الجانزر من هز شباك اليونايتد بـ261 هدفًا. 

مباراة توتنهام وأرسنال

حقق فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني، الفوز على حساب فريق توتنهام، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

وسجل هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام، هدف أرسنال الأول بالخطأ، عند الدقيقة 14،  ثم جاء الهدف الثاني عن طريق أوديجارد، في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول من المباراة، والذي انتهى بتلك النتيجة.

بعد هذا الفوز، يكون قد ارتقىق رصيد أرسنال، للنقطة 47، متربعًا بهم على عرش صدارة الدوري الإنجليزي، من إجمالي الفوز في 15 مباراة، تعادل في مواجهتين، وتلقى خسارة وحيدة.

ووسعت مدافع الجانرز، الفارق بينها وبين مانشستر سيتي، لنحو 7 نقاط، حيث يأتي السيتي في المركز الثاني برصيد 39 نقطة، وذلك بعد تعثره في لقاء أمام نظيره مانشستر يونايتد، الذي حقق الفوز بثنائية مقابل هدف وحيد.

أما بالنسبة لفريق توتنهام، فتجمد رصيده عند النقطة 33 محتلًا بهم المركز الخامس في جدول الترتيب، ويسبقه كل من ( أرسنال، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، نيوكاسل). 

تابع موقع تحيا مصر علي