عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال يسخر من عمرو أديب بعد خسارة الزمالك أمام الأهلي.. والأخير: خلاص كلكم بقيتوا أهلاوية

عمرو أديب ورامز جلال
عمرو أديب ورامز جلال

سخر الفنان رامز جلال من الإعلامي عمرو أديب بعد خسارة نادي الزمالك بثلاثية أمام نادي الأهلي في المباراة التي أقيم بمساء أمس السبت.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سخرية رامز جلال من عمرو أديب بعد خسارة نادي الزمالك

رامز جلال وعمرو أديب

وشارك رامز جلال فيديو له رفقة عمرو أديب وهو يشاور له بيده على رقم 3، ويردد: 3 يا سخنة..3 يا حلوة.. ليعلق عمرو أديب عليه، قائلا: خلاص كلكم بقيتوا أهلاوية.. الفنانين والإعلاميين وكله خلاص!.

وعلق رامز جلال على الفيديو قائلا: ليلة تحفيل على عمرو أديب.

منشور رامز جلال 

عمرو أديب: لاعيبة الزمالك مهاراتها أقوى من الاهلي

رغم إن كل الناس بتقول أن موقف الزمالك أسوأ أنا بقول إن موقف الزمالك احلى لاعيبة الزمالك احسن من لاعيبة الأهلي وعندها مهارة ولياقة أكبر.. الأهلي مش في كامل قوته واللي هيكسب الماتش بكرة هياخد الدوري وإن شاءالله الزمالك يكسب الماتش بكرة ويعمل الثلاثية وعندي مشاعر تصل لحد اليقين أنه هيعمل ده.

جدير بالذكر، أنه حقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا بثلاثية نظيفة على حساب نادي الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

رامز جلال في السينمات

من ناحية أخرى، يعرض للفنان رامز جلال خلال الفترة الحالية في السينمات، فيلم "أخي فوق الشجرة" الذي دارت أحداثه حول قصة حب تجمع بين رامز جلال ونسرين طافش ويتعرضان للعديد من المشاكل، ويجسد حمدي الميرغني خلال أحداث الفيلم شخصية محامي، كما يظهر عبدالباسط حمودة بشخصيته الحقيقة، والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الرومانسية ذات الطابع الكوميدي، ويشارك في بطولة العمل كلا من النجوم رامز جلال، نسرين طافش، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

كما تظهر الفنانة نسرين طافش في دور فتاة أمريكية من أصول عربية ضمن أحداث فيلم «أخى فوق الشجرة» بطولة النجم رامز جلال، والمقرر طرحه  يوم 18 يناير المقبل في دور العرض السينمائية.

تابع موقع تحيا مصر علي