عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

جورج وسوف يفاجيء الجمهور بحضور حفل جوائز joy awards بعد أيام من وفاة نجله وديع

جورج وسوف وبدرية
جورج وسوف وبدرية طلبة

ظهر الفنان جورج وسوف في مجموعة صور شاركتها الفنانة بدرية طلبة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية ستوري، رفقتها في حفل توزيع جوائز joy awards، الذي أقيم في مساء أمس السبت بمدينة الرياض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور للمطرب جورج وسوف بعد وفاة نجله وديع

جورج وسوف في حفل جوائز joy awards

ويعد هذا أول ظهور لسطان الطرب جورج وسوف بعد مروره بأزمة كبيرة بسبب وفاة نجله الأكبر وديع بشكل مفاجيء، ودخوله في حالة إنهيار وحزن شديدة تسببت في لجوءه إلى حداد لأيام عديدة.

جورج وسوف وبدرية طلبة

وكان قد رحل وديع جورج وسوف  في مساء يوم 6 من شهر يناير الجاري، ليدخل سلطان الطرب جورج وسوف في حالة انهيار شديدة هو وزوجته في المستشفى الذي كان يعالج بها نجله وديع، خاصة وأنه أكد الإعلامي نيشان بأن وديع فتح عينه قبل وفاته لـ توديع أسرته وهو ما زاد الأسرة تأثيرا.

أول ظهور لجورج وسوف 

جدل حول اعتزال جورج وسوف

وكان قد تصدر جورج وسوف تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد انتشار أنباء تفيد باعتزاله الغناء حزنا على وفاة نجله وديع، لكن خرجت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى لتحسم هذا الجدل، فقالت: جورج وسوف مستحيل يحكي في قرار الاعتزال دلوقتي لأنه محزون بفقدان ابنه، ، هو مش قادر يحكي في الفن دلوقتي هو ولا عايز يعتزل ولا أعلن  لكنه في حداد لمدة 40 يوم خلال الوقت الحالي.

واختتمت: أي حاجة عن الاعتزال لو هتطلع هتكون رسمية في مؤتمر صحفي أو محاميته الخاصة أو أسرته، أنا ماليش الحق إنه أعلن عن قرار زي ده.

رسائل مؤثرة من نجوم الفن بعد وفاة وديع جورج وسوف

جدير بالذكر، أنه وجه العديد من نجوم الفن رسائل مؤثرة للراحل وديع جورج وسوف من بينهم الفنان وليد توفيق، الذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: يا حبيب قلبي يا وديع يا حبيب قلبي يا ابن الغالي الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة، يا حبيبي يا أبو وديع أنا اليوم فقدت ابني متلك.. الله يصبرك يا حبيبي الله يصبرك يا قطعة من قلبي، وجعنا اليوم واحد، مش عارف بعزيك ولا بعزي حالي يا حبيبي، الله يرحمك يا وديع ويصبرنا ع غيابك، لا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون، بينما كتبت إليسا: “الفرقة صعبة كتي، يا رب حكمتك أكبر بس الفراق بيوجّع كتير والمصيبة كبيرة. قلبي معك أبو وديع حامل اسم ابنك كل عمرك وهلق حامل وجع فراقو. الله يعطيك القوة”.

تابع موقع تحيا مصر علي