عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة سميرة الجزار تطالب بالتوسع في إنشاء شوارد بيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة

النائبة سميرة الجزار
النائبة سميرة الجزار

طالبت النائبة سميرة الجزار، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، من الحكومة بصفة عامة ومن السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى والدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء هشام امنة وزير التنمية المحلية وجميع المحافظين على مستوى الجمهورية، بالتوسع في إنشاء المزيد من شوارد بيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة ومناسبة.

تحيا مصر

الأسعار في متناول المواطنين

وأوضحت عضو مجلس النواب في بيان لها، اليوم الأحد، أن تكون الأسعار في متناول المواطنين من محدودى الدخل وغير القادرين للتصدى للارتفاع الكبير في أسعار اللحوم الحمراء والبيضاء حيث وصل سعر الكيلو ما بين ٢٠٠ إلى ٢٥٠ جنيه للحوم الحمراء وتخطى سعر الدواجن الـ ١٠٠ جنيه.

احتكار السلع وارتفاع الأسعار

وأكدت النائبة سميرة الجزار، على ضرورة قيام جميع المحافظين والاجهزة الرقابية بجولات مفاجئة بصفة مستمرة ويومية على الأسواق لمواجهة ظاهرتي احتكار السلع وارتفاع الأسعار مع مصادرة جميع السلع التي يتم احتكارها من مافيا الاحتكار والمتاجرين بقوت الشعب وتطبيق القانون بكل حزم وقوة ضد جميع المخالفين.

أعباء الحياة

 وتوقيع اشد العقوبات عليهم حتى يكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه الاقدام على هذا الفعل الذي يضر بحياة المواطنين الذين باتوا غير قادرين على تحمل أعباء الحياة وعسرتها.

تابع موقع تحيا مصر علي