عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة عن زوجها فائق حسن: بحقق كل أحلامي معاه

أصالة وفائق حسن
أصالة وفائق حسن

أشادت المطربة أصالة بزوجها فائق حسن، مشيرة إلى ان جميع أحلامه تحققها بفضله، وذلك على هامش حفل جوائز Joy Awards 2023 خلال لقائها ببرنامج the insider.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة أصالة عن زوجها فائق حسن

أصالة تشيد بفضل زوجها فائق حسن

وقالت أصالة خلال البرنامجك زوجي ثم زوجي ثم زوجي ثم كل العالم، أنا كل حياتي قبل فائق مرحلة وبعده مرحلة تانية.. أنا في مرحلة ارتقاء وانتقاء معه وكل شيء كنت بحلم بيه بنحققه خطوة بخطوة مع بعض، وهو أكتر شخص بقوله شكرًا.

وكانت قد تسلمت أصالة خلال حفل Joy Awards، الذي أقيم في مساء أمس السبت بمدينة الرياض جائزة أفضل أغنية لـ عام 2022، والتي أتت بعنوان “شكرا”، وأعربت أصالة عن سعادتها بتلك الجائزة موجهة الشكر لـ هيئة الترفيه والمستشار تركي ال الشيخ.

تفاصيل أغنية شكرا لـ أصالة

وكانت حققت أصالة نجاح كبير بأغنيتها الشهيرة “شكرا”، والتي أتت كلماتها: شكرا على الكلمه الحلوه اللي بتتقال فتغير مودنا شكرا للناس اللي فارق جدا في حياتها وجودنا شكرا على النية الصافية و لناس بوعودها وافية دايما في الشده وجودهم بيهونلنا اصعب محنه شكرا على اجمل ضحكه و لكل الناس السالكه اللي على العشرة بتبقى بهديلهم ميت مليون ورده شكرا على رد الغيبه و القلب المليان طيبه، واقفه في ضهر حبيبها و سانده شكرا على حب الخير للغير من غير اي نفسيه و لأي نصيحه من القلب للقلب في وقتها جايه و اصحاب ملهاش في مصالح مهما زعلت بتسامح و قلوب بأقل قليل حامده و شاكره و كمان مرضيه شكرا للي مشرفنا و اللي عمره في يوم ما خذلنا و اللي في الضهر تملي في افراحنا و قبلها احزاننا و الناس الشايلة همومنا و اللي قابلين بعيوبنا و اللي جابرين خواطرنا بجد الدنيا دي بيهم جنه.

أصالة في مرمى الانتقادات

جدير بالذكر، أنه واجهت أصالة حملة هجوم شرسة من قبل رواد السوشيال ميديا بعد ظهورها بـ تسريحة شعر جديدة حازت على سخرية البعض، فجاءت تعليقاتهم: مع الاسف لم توفقي بالمكياج او تسريحه الشعر هذي مره عكس الاوديشن كان جميل وناعم . حتي احلام وكل المشاركات كثير كثير مبالغ فيه، عجبني الميك اب والشعر و اه مبينه اصغر من عمرك بكتير بس مو معناه نلبس لبس بنات ابتدائي و بالذات منظر الكالون كارثي اللوك كان غير موفق للأسف.. تقبلي نصيحتي، للأسف كانت أسوأ حلقة بالبرنامج .. اختيار الأغاني مو حلو هندسة الصوت مو حلو التنظيم مو حلو حتى أصوات المشتركين كانت مو حلوة مقارنة ببقية الحلقات.

تابع موقع تحيا مصر علي