عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الرداد لـ أميتاب باتشان: أتمنى التمثيل معاك ولو دور صغير| فيديو

حسن الرداد وأميتاب
حسن الرداد وأميتاب باتشان

حرص النجم الهندي أميتاب باتشان على حضور حفل توزيع جوائز Joy Awards 2023، الذي أقيم في مساء أمس السبت بالمملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، تحت رعاية وإشراف هيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي ال الشيخ.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة حسن الرداد لـ أميتاب بتشان في حفل Joy Awards 2023

حسن الرداد وأميتاب باتشان في حفل Joy Awards 2023

واستغل الفنان حسن الرداد تواجد نجمه المفضل أميتاب باتشان في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2023، ليعرب عن مدى حبه الشديد له، فظهر في فيديو نشره الرداد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهو يقول له: “كل الناس في الشرق الأوسط عارفين بحبك قد اي.. أنت نجمي المفضل وأصبحت ممثل بسببك وشرف لي لقائك اليوم، وأتمنى التمثيل معك ولو دور صغير”.

ليرد عليه أميتاب باتشان، قائلا: التقينا مجددا بعد لقائنا في القاهرة وتبادلنا الرسائل، أنا سعيد للقائك وأتمنى لك الأفضل دائما.

أميتاب باتشان يحصد جائزة الإنجاز مدى الحياة

وكان قد حصد النجم أميتاب باتشان في حفل Joy Awards ، جائزة الإنجاز مدى الحياة، وأعرب النجم الهندي عن سعادته بتلك الجائزة وحب الشديد لـ الشعب العربي، موجها الشكر لـ تركي ال الشيخ.

أخر أعمال حسن الرداد

من ناحية أخرى، تعد أخر أعمال حسن الرداد مشاركته في فيلم “تحت تهديد السلاح”، إلى جانب كلا من شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، مى عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين، وحقق نجاحات ساحقة في السينمات المصرية والعربية، ويجسد خلاله حسن الرداد شخصية خالد صاحب معرض السيارات، والذي يتزوج من مي عمر بعد انفصاله عن شيرين رضا، ويخوض العديد من الصراعات، إلى جانب معاناته المستمرة من الكوابيس والهلاوس، ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات بعد تعرضه لمحاولة قتل، ويكتشف مع تتابع الأحداث أن صديق عمره موسى والذي يجسده عمرو عبدالجليل، وراء كل ما حدث له، وحقق العمل نجاح كبير خلال فترة عرضه في السينمات المصرية رغم المنافسة القوية التي شهدها في ذلك الوقت.

تابع موقع تحيا مصر علي