عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال يشارك لقاءه مع اميتاب باتشان ويعلق: عندما تلتقي الاساطير

رامز جلال وأميتاب
رامز جلال وأميتاب باتشان

شارك الفنان رامز جلال فيديو طريف جمعه بالنجم الهندي أميتاب باتشان، على هامش لقائهم بـ حفل توزيع جوائز Joy Awards 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير لقاء أميتاب باتشان بـ رامز جلال

أميتاب باتشان ورامز جلال

وعلق رامز جلال على الفيديو الذي شاركه على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والذي جمعه بـ أميتاب باتشان، قائلا: عندما تلتقي الاساطير.

نجوم الفن واميتاب باتشان

واستغل الفنان حسن الرداد تواجد نجمه المفضل أميتاب باتشان في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2023، ليعرب عن مدى حبه الشديد له، فظهر في فيديو نشره الرداد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهو يقول له: “كل الناس في الشرق الأوسط عارفين بحبك قد اي.. أنت نجمي المفضل وأصبحت ممثل بسببك وشرف لي لقائك اليوم، وأتمنى التمثيل معك ولو دور صغير”.

ليرد عليه أميتاب باتشان، قائلا: التقينا مجددا بعد لقائنا في القاهرة وتبادلنا الرسائل، أنا سعيد للقائك وأتمنى لك الأفضل دائما.

كما حرص عدد من النجوم الاخرين على التقاط مجموعة صور معه، منهم الفنانة بدرية طلبة والفنانة منى زكي وأحمد حلمي وغيرهم من الحاضرين.

رامز جلال يتألق في فيلم أخي فوق الشجرة

من ناحية أخرى، يعرض للفنان رامز جلال خلال الفترة الحالية في السينمات، فيلم "أخي فوق الشجرة" الذي دارت أحداثه حول قصة حب تجمع بين رامز جلال ونسرين طافش ويتعرضان للعديد من المشاكل، ويجسد حمدي الميرغني خلال أحداث الفيلم شخصية محامي، كما يظهر عبدالباسط حمودة بشخصيته الحقيقة، والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الرومانسية ذات الطابع الكوميدي، ويشارك في بطولة العمل كلا من النجوم رامز جلال، نسرين طافش، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، كما تظهر الفنانة نسرين طافش في دور فتاة أمريكية من أصول عربية ضمن أحداث  العمل.

وتفوق رامز جلال على منافسيه في دور العرض المصرية، حيث حقق إيرادات أمس وصلت إلى 384،950 جنيه، متفوقا على فيلم نبيل الجميل بطولة محمد هنيدي، وفيلم شلبي بطولة كريم محمود عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي