عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023 بالأسم

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023 بالأسم

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023 بالأسم.. حيث يبحث طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية عبر محركات البحث على جوجل عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية والتى تتاح عبر الرابط الرسمى لبوابة الأزهر الشريف للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالأسم كما يمكن أن يحصل طالب الشهادة الإعدادية على نتيجته فور ظهورها.

تحيا مصر 

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023 بالأسم

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023 بالأسم، عن طريق رابط بوابة الأزهر الشريف بالأسم 2023، حيث أن بوابة الأزهر الشريف تقوم بعرض النتائج للحصول على نتائج الطلاب عبر بوابة الأزهر الشريف الشهادة الإعدادية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023

https://www.azhar.eg/splash.html

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023

حيث أن بوابة الأزهر الشريف تتيح نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، عبر موقعها الرسمي للفصل الدراسي الأول 2023 فور الإعلان عن نتائج الشهادة الاعدادية الازهرية بعد انتهاء عمليات التجميع والرصد للدرجات، والمراجعة للأوراق الامتحانية واعتمادها بشكل رسمي من مشيخة الأزهر.

نتائج الشهادة الإعدادية الازهرية 2023

حيث تتاح الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية الازهرية بعد انتهاء عمليات التجميع والرصد للدرجات، والمراجعة للأوراق الامتحانية واعتمادها بشكل رسمي من شيخ الأزهر الشريف ويتم إعلانها أيضا عن طريق المعاهد الأزهرية.

وجدير بالذكر أنه أطلق الأزهر الشريف مسابقة (معًا) لعودة القيم الإيجابية من خلال مكتب الأزهر لدعم الابتكار وريادة الأعمال بمشيخة الأزهر مسابقة: "معًا" برعاية فضيلة الامام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وإشراف فضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، رئيس مكتب الأزهر لدعم الابتكار وريادة الأعمال.
تستهدف المسابقة طلاب الأزهر الشريف بمختلف أعمارهم لإعداد فيديوهات قصيرة لا تتعدى الدقيقة الواحدة؛ لعودة القيم الايجابية والسعي لمواجهة الأفكار الهدامة، وذلك وفقًا لما يلي:
١- اسم المسابقة:  (معًا) لعودة القيم الإيجابية.
٢- رؤية المسابقة:  القدرة على مواجهة الأفكار غير السوية التي تتنافي مع المعتقدات الدينية السمحة، والأخلاق القويمة، والموروثات الثقافية والمجتمعية الأصيلة للشعب المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي