عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تم تنفيذه وفقا للمعايير العالمية وجمع 200 ممثل عالمي. نجاحات كبيرة لـ دكة العبيد

مسلسل دكة العبيد
مسلسل دكة العبيد

أثارت الحلقات الأربعة الأولى التي تم عرضها من مسلسل دكة العبيد عبر منصة شاهد الإلكترونية ردود فعل إيجابية للغاية على المستويين النقدي والجماهيري. ووصفه النقاد انه نقلة جديدة في الدراما العربية. 

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل نجاحات مسلسل دكة العبيد

تفاصيل مسلسل دكة العبيد 

المسلسل يتم تصويره في مصر و ٨٠ بالمئة من عناصر انتاجه مصرية وتم تنفيذه وفقا للمعايير العالمية. من حيث الصورة والملابس وحتى معايير كتابة السيناريو وطول الحلقات، والمسلسل تنتجه Mbc stodios، وتكتبه هبة مشاري  يخرجه المخرج التونسي الأسعد وسلاتي، وتم عرض أربعة حلقات فقط من الجزء الأول منه لكنه يحقق معدلات مشاهدة مرتفعة للغاية. 

مسلسل دكة العبيد

أبطالة مسلسل دكة العبيد

ويخوض بطولة مسلسل دكة العبيد كلا من  النجم السعودي فايز بن جريس والنجمة الهندية Apeksha Porwall والنجمة السعودية العنود سعود والنجم السعودي  هاشم نجدي والنجمة الانجليزية Shannon Gaskin والنجم الانجليزي Janique Charles والنجمة الانجليزية Riel Baptiste والنجم الإيرلندي Nick Cornwall والنجمة اللبنانية ناتاشا شوفتني. والنجمة الهولندية Dian Bieman والنجمة الأسترالية Lauren Thomas والنجم الانجليزي Chris J Jordan. 

مسلسل دكة العبيد

قصة مسلسل دكة العبيد

جدير بالذكر، أنه تدور أحداث مسلسل دكة العبيد في بداية القرن التاسع عشر و يسلط الضوء على حدث مهم في تاريخ البشرية وهو العبودية , لدينا خمس قصص تحصل بالتوازي في مناطق جغرافيا مختلفة من العالم حيث تبدأ قصتنا في جمع العبيد من ثم ترحيلهم وصولاٌ الى مصيرهم المحتوم.

مسلسل دكة العبيد

وينتمى مسلسل دكة العبيد لنوعية الإنتاجات الضخمة حيث ضم ٢٠٠ ممثل من مختلف دول العالم وأكثر من ١٥ الف من المجاميع وتم تصوير ٨٠ بالمئة من مشاهده بمصر وتم بناء ديكور ضخم خصيصا من أجله و توزعت نسبة ايام التصوير الباقية بين لبنان التى تم تصوير ١٨ في المئة من أحداث المسلسل بها  وتونس تم تصوير ٢ في المئة من باقي الأحداث بها.

ومن المقرر أن يحقق مسلسل دكة العبيد مزيد من النجاحات خلا فترة عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة على منصة شاهد الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي