عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يعقد اليوم مؤتمرا صحفيا بمقر النادي

تحيا مصر

يعقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك اليوم الأحد مؤتمرًا صحفيًا في تمام الساعة الثانية ظهرًا بمكتبه في مقر الأبيض بميت عقبة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يتحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال المؤتمر الصحفي عن بعض الأمور الخاصة بالنادي، وضلك بعد خسارة الفريق بثلاثية أمس أمام النادي الأهلي.

أحداث مباراة الأهلي والزمالك أمس

بدأ الأهلي المباراة بحماس ورغبة في الوصول إلى شباك عواد، ويرسل الشحات عرضية خطيرة من الجبهة اليمنى في الدقيقة الأولى أبعدها دفاع الزمالك.

ركز الأهلي على الأطراف من خلال جبهتي الشحات وهاني في اليمين وعبد القادر ومعلول في اليسار، وتكررت العرضيات في الدقائق العشر الأولى ولكن دون خطورة.

يحاول ديانج المرور أمام منطقة الجزاء لتصل الكرة لعبد القادر ليطلق تصويبة قوية تصطدم بدفاع الزمالك وتخرج إلى ركنية، نفذها معلول ويبعدها الدفاع الأبيض.

ويحاول الأهلي فرض سيطرته واستحواذه في منتصف ملعب الزمالك من خلال النقلات القصيرة للكرة، ويرسل ديانج عرضية تصل للشحات والذي أطلق تصويبة تمر بعرض الملعب.

يظهر الزمالك في الشق الهجومي عن طريق ضربة رأس لحسام عبد المجيد من ركنية تمر أعلى العارضة، ويرد الأهلي سريعًا بهجمة عن طريق عبد القادر الذي هيأ الكرة لأفشة المتواجد داخل منطقة الجزاء وفي مواجهة مرمى عواد، وأطلق تصويبة تمر أعلى العارضة وتضيع فرصة خطيرة للأهلي في الدقيقة ١٩.

٢٥ دقيقة تمر من زمن المباراة، حاول خلالها الفريقان السيطرة على منتصف الملعب وحاول لاعبو الأهلي تهديد مرمى عواد، فيما لم تشهد الدقائق الفائتة تهديدًا مباشرًا على مرمى الشناوي.

في الدقيقة ٢٧ يتسلم كهربا تمريرة وينطلق نحو المرمى ثم يراوغ عواد ويطلق تصويبة تمر بعرض الملعب أمام خط المرمى، قبل أن يتدخل الحكم المساعد ويعلن سقوط اللاعب في مصيدة التسلل.

في الدقيقة ٢٨ ينجح محمد الشناوي في تحويل تصويبة دونجا ببراعة إلى ركنية، تنفذ بدون خطورة على الأهلي. 

تابع موقع تحيا مصر علي