عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يعلن رفضه استقالة أمير مرتضى: احنا مش شغالين عند حد

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن مجلس إدارة القلعة البيضاء رفض بالإجماع استقالة أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالنادي، بعد الخسارة من النادي الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

مرتضى منصور يعلن رفض استقالة أمير مرتضى بعد الخسارة من الأهلي 

وأوضح رئيس النادي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم أن مجلس الإدارة رفض استقالة المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء، بعد تقدمه بالاستقالة بعد الخسارة من النادي الأهلي بثلاثية نظيفة. 

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: «مجلس إدارة نادي الزمالك رفض استقالة أمير مرتضى منصور بعد الخسارة من النادي الأهلي، مضيفًا أنه هو وأمير وأحمد مرتضى منصور لا يعملون عند أحد، فهم يعملون فقط من أجل خدمة نادي الزمالك. 

وعقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا بحضور كل من اللواء علاء مقلد عضو مجلس الإدارة والمستشار أحمد جلال إبراهيم المستشار القانوني والرياضي لمجلس الإدارة وإسماعيل يوسف المدرب العام.

مرتضى منصور: بعض لاعبي الزمالك أثروا أمام الأهلي.. وأخدنا القرار بشأن رحيل او استمرار فيريرا 

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بحسم مصير فيريرا: «هناك بالفعل بعض اللاعبين الذين أثروا خلال مباراة الأهلي، وسيتم توقيع غرامة وعقوبة على بعض اللاعبين ولا أرغب في الكشف عن أسمائهم».

وأضاف مرتضى منصور: «سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي يعلم كيف فاز على نادي الزمالك بعد 60 دقيقة، وعقب انتهاء مباراة فيوتشر سأعلن فيديو كيف فاز النادي الأهلي في المباراة بثلاثية نظيفة».

وواصل مرتضى منصور: «أخدنا القرار الرسمي بشأن رحيل أو استمرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا، ويتم الإعلان عنه عقب مباراة فاركو في الدوري، لدينا مباراة هامة أمام فريق غزل المحلة في الدوري يوم الأربعاء المقبل ويجب أن نقف خلف اللاعبين». 

تابع موقع تحيا مصر علي