عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني عادل يُنعي رانيا شعلان: كان نفسي أجي أشوفك قبل ما تمشي

رانيا شعلان
رانيا شعلان

توفت صباح اليوم الفنانة رانيا شعلان، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان، وخيم الحزن على الوسط الفني، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الراحلة رانيا شعلان.

تحيا مصر يرصد لكم نعي هاني عادي لـ رانيا شعلان

وحرص الفنان هاني عادل على نعي الراحلة رانيا شعلان، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: رانيا شعلان كان نفسي أجي أشوفك قبل ما تمشي أنا آسف.. ربنا يرحمك ويحسن إليكي.. توجعتي كتير يا رانيا في الدنيا دي.. إن شاء الله أنتي في مكان أحسن.. اللهم ادخلها فسيح جناتك.

نجوم الفن ينعوا الراحلة رانيا شعلان

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي رانيا شعلان، حيث كتب لها الفنان حمزة العيلي: صديقتي الجميلة الطيبة الفنانة الرقيقة رانيا شعلان في رحاب الله ربنا يرحمك ويجازيكِ بصبرك على مرضك حسنات و رحمات عظيمة ويسكنك جنة الفردوس ويصبر الأهل و أحبابك ياغالية لله البقاء والدوام.

بينما كتبت لها الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي: وداعآ رانية محمد شعلان من أنبل و أجدع و أطيب أصدقائى من أيام المدرسة توفاها الله بعد صراع مع المرض القاتل . اللهم إغفر لها و إرحمها رحمة وسعت كل شئ.اللهم إدخلها الفردوس الأعلى برفقة النبى صلى الله عليه وسلم.نسألكم الدعاء لها.

تشييع جثمان رانيا شعلان

ومن المقرر ان يشيع جثمان الفنانة الراحلة رانيا شعلان خلال الدقائق المقبلة وذلك من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد أداء صلاة الجنازة، ومن المقرر ان يتواجد في جنازتها عدد من أصدقائها الفنانيين وأفراد أسرتها ودفنها في مقابر الأسرة.

رانيا شعلان

رانيا شعلان بدأت رحلتها الفنية منذ حوالي 20 عامًا، عندما كانت في الـ 14 من عمرها في معسكر دولي بالولايات المتحدة وقدمت أغنية لسيد دروي، وشاركت في العديد من المعارض المحلية والدولية حيث عملت كـ نحاتة وتتخذ الموسيقى كهواية بجانب النحت، ومن أبرز المعارض التي شاركت بها معرض الترينيال العالمي الأول في تركيا عام 1997 ومعرض القطع الصغيرة في مصر عام 199،  وسمبوزيوم أسوان في مصر عام 2003 والمعرض العام في مصر أيضًا سنة 2008، بجانب معرض وجهات نظر في جاليري أوبونتو بالزمالك عام 2016.

تابع موقع تحيا مصر علي