عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يتفوق على خيتافي بهدف بيدري ويواصل صدارة الدوري الإسباني

بيدري
بيدري

حقق الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، فوزًا هامًا على فريق خيتافي بهدف وحيد عن طريق بيدري، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجاري 2022-2023.

تفاصيل هدف بيدري في شباك خيتافي 

سجل بيدري الهدف الأول لبرشلونة والوحيد في المباراة بالدقيقة 35 من عمر المباراة في شباك خيتافي، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق رافينيا إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بيدري بتسديدة مباشرة رائعة وضعت الكرة داخل الشباك.

تشكيل برشلونة ضد خيتافي

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: بالدي، كريستنسن، كوندي، سيرجي روبيرتو.

خط الوسط: جافي، بوسكيتس، بيدري.

خط الهجوم: رافينها، فاتي، ديمبلي.

البدلاء: بيليرين، أروخو، إينياكي بينا، ماركوس ألونسو، جوردي ألبا، كيسيه، دي يونج، إريك جاسيا، بابلو توريس، تيناس، ألاركون. 

ويتربع فريق برشلونة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 44 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن غريمه التقليدى ريال مدريد الوصيف برصيد 38 نقطة، فيما يحتل خيتافى المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة.

وواصل الفريق الكتالونى لمواصلة انتصاراته بعدما فاز مؤخرا على أتلتيكو مدريد 1-0 فى قمة الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

كيف علقت الصحف الإسبانية على تتويج برشلونة

صحيفة ماركا الإسبانية، أشارت في تقري نُشر لها أن هذا التتويج هو الأول لـ برشلونة تحت قيادة تشافي.

أما صحيفة آس الإسبانية، فتصدر غلافها فريق برشلونة المُتوجب ببطولة السوبر الإسباني، وقالت: “ سوبر جافي.. سوبر برشلونة في كأس السوبر”، كما قالت أن جافي تقدم بشفافية ريال مدريد إلى القاع، وتألق كورتوا منع تحقيق نتيجة كبيرة تاريخية لبرشلونة.

صحيفة سبورت، قالت: “ بطل سوبر”، واستفردت في التقرير الطريقة التي حقق فيها برشلبونة لقبه الرابع عشر من بطولة السوبر الإسباني، على حساب ريال مدريد.

أما صحيفة موندو ديبورتيفو، فركزت على عودة برشلونة من جديد لاقتناص الألقاب، وقالت: “ عودة البطل”.

تابع موقع تحيا مصر علي