عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلمي بكر يُطمئن جمهوره على حالته الصحية: ربنا يجيب العواقب سليمة

حلمي بكر
حلمي بكر

وجه الموسيقار حلمي بكر رسالة شكر لمحبيه من جمهوره، كما وجه الشكر لطاقم الاطفاء اللذي قاموا بالاشراف على حالته الصحية في المستشفى.

تحيا مصر يرصد لكم أول تعليق من حلمي بكر بعد وعكته الصحية

وقال حلمي بكر خلال مداخلة هاتفية أجراها عبر برنامج حضرة المواطن الذي يقدمه الإعلامي سيد علي والذي يذاع عبر قناة الحدث اليوم :أشكر الناس كلها ومش لاقي كلام أرد بيه.

وتابع حلمي بكر: الدكاترة هنا لا تتخيل عاملين إيه معايا، الحمد لله وربنا يجيب العواقب سليمة.

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل كشفت تفاصيل الوعكية الصحية التي تعرض لها حلمي بكر مؤخرا، واستدعت نقله لأحد المستشفيات.

بيان الموسيقيين بخصوص حالة حلمي بكر الصحية

وجاء البيان كالآتي: “أرجوا من جموع محبين الموسيقار حلمي بكر الدعاء له بتمام الشفاء، وبشأن الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر، فهو يعاني من التهاب شديد بالشعب الهوائية مما أثر بشكل سلبي على سرعة ضربات القلب والحمد لله على تحسن الوضع تدريجياً كما يعاني من مياه زائدة بالقدمين بسبب زيادة معدل اليورك أسد بالجسم وأيضاً نحمد الله أن المياه بالقدمين في حالة إستقرار ملحوظ، وأتوجه بالشكر للسادة الطاقم الطبي بالعناية المركزة على التحسن الملحوظ للموسيقار حلمي بكر”.

الموسقيين تكشف الحالة الصحية لحلمي بكر

وأضاف: “ولازال الفنان الكبير بالعناية المركزة لضبط التهابات الشعب الهوائية وتنظيم ضربات القلب والاهتمام بوظائف الكلى والكبد خوفاً من ظهور أية مضاعفات وتوجه النقيب العام بالشكر الخاص للفنان الكبير حلمي عبد الباقي والأستاذ دكتور عاطف إمام المسئولان عن لجنة الخدمات الطبية بمجلس الإدارة عما قاما به من مجهودات جليلة ومتابعة دورية ومستمرة لحالة موسيقارنا الكبير بدايةً من دخوله المستشفى حتى الآن”.

حلمي بكر يتعرض لأزمة صحية

وفي وقت سابق، تعرض الموسيقار حلمي بكرة لـ أزمة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، حيث يعاني في الفترة الأخيرة من مشاكل في القلب وشارك عاطف إمام رئيس معهد الموسيقى العربية السابق، صورة لـ حلمي بكر من داخل المستشفى مطالبا الجمهور بالدعاء له بالشفاء، اذ كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: ربنا يشفيه ويعافيه الموسيقار الكبير الاستاذ حلمي بكر وشكرا للاستاذ الدكتور محمد عساسة استشاري القلب والاوعية الدموية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي