عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة تُشيد بحفل Joy Awards: حدث مُبهر والتكريمات اذهلتني

أصالة
أصالة

أشادت الفنانة أصالة بحفل Joy Awards الذي أقيم مساء أمس السبت في المملكة العربية السعودية، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي.

تحيا مصر يرصد لكم أشادة أصالة بحفل Joy Awards

ونشرت أصالة مجموعة من الصور عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: كتير فرحت مبارح بهالإحتفال الغير عادي وبعض التّكريمات أذهلتني وأثًرت جدّاً فيًي.

وتابعت: اللي شفناه مبارح حدث عم يكبر ويتصاعد بشكل مُبهر .. السّعوديه قدرت تعمل تّكريم كلّ فنّان بيتمنّى يحصل عليه وهالجائزه شجّعتنا لنضاعف مجهودنا ونهتمّ أكتر وأكتر بالّلي بتقدمه.

واستكملت: شكراً جزيلاً هيئة التّرفيه على هالمجهود العظيم اللي بتقدموه بقيادة البطل حبيب الكلّ أبو ناصر .. وكلّ الشكر لمجموعة أم بي سي على هالصّوره المُشرّفه الّلي نقلوها بأحلى ألوانها وتفاصيلها .. شكراً جزيلاً لكلّ اللي صوّتولي وبوعدكم دائماً بالأحلى والأحلى.

أصالة تُشيد بزوجها فائق حسن

وكانت قد أشادت المطربة أصالة بزوجها فائق حسن، مشيرة إلى ان جميع أحلامه تحققها بفضله، وذلك على هامش حفل جوائز Joy Awards 2023 خلال لقائها ببرنامج the insider وقالت أصالة: زوجي ثم زوجي ثم زوجي ثم كل العالم، أنا كل حياتي قبل فائق مرحلة وبعده مرحلة تانية.. أنا في مرحلة ارتقاء وانتقاء معه وكل شيء كنت بحلم بيه بنحققه خطوة بخطوة مع بعض، وهو أكتر شخص بقوله شكرًا.

أصالة تحصد جائزة أفضل أغنية

وكانت قد تسلمت أصالة خلال حفل Joy Awards، الذي أقيم في مساء أمس السبت بمدينة الرياض جائزة أفضل أغنية لـ عام 2022، والتي أتت بعنوان “شكرا”.

آخر أعمال أصالة

وكانت قد طرحت أصالة أغنية سيد الغرام وذلك على طريقة الفيديو كليب، وتعاونت فيها مع الفنانة أسما لمنور، وحققت الأغنية نجاحصا كبيرًا.

كلمات الأغنية

كون جات عليا ننسا ونرتاح
ونقول باراكا لعمر الي راح
شكون يبغي قلبو يعيش فجراح
كداب الي قال الحب كلو فراح
شايلاه اسيد لغرام
اش بغيتي فينا
واش حلال ولا حرام
ايلا حبينا
ما حيلتي لحبيب غيابو طول
ولا قلبي الي فالشوق تهول
ما عندي غي الله عليه نعول
كان عليا قبل ما نحب نسول


شايلاه اسيد لغرام
اش بغيتي فينا
واش حلال ولا حرام
ايلا حبينا
 

تابع موقع تحيا مصر علي