عاجل
السبت 30 مارس 2024 الموافق 20 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الوزراء يهنئ وزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة

تحيا مصر

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول الذكرى الثانية عشرة لثورة 25 يناير.

تحيا مصر

وفي برقيته بهذه المناسبة، أعرب رئيس مجلس الوزراء بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة عن تقديم أصدق التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات للرئيس، داعيا المولى عز وجل بالتوفيق والسداد للرئيس في استكمال مسيرة التنمية الشاملة، التي يقوم بها وتشهدها الدولة المصرية في مختلف ربوعها؛ من أجل بناء مستقبل أفضل لأبنائها.

الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد الشرطة

هذا و يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الاحتفال بعيد الشرطة، وذلك بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة.
عيد الشرطة

و تحتفل الدولة في 25 من يناير كل عام بذكرى عيد الشرطة، وهذا العام تحتفل بالذكرى الـ71 لمعركة الإسماعيلية 1952،  ويُعد عيد الشرطة تخليدًا لذكرى معركة الإسماعيلية 1952.

وزير الداخلية يسجل كلمة شكر للرئيس السيسي بالقصر الجمهوري بمناسبة عيد الشرطة

وكان قد توجه اللواء  محمود توفيق  وزير الداخلية، يرافقه أعضاء المجلس الأعلى للشرطة، السبت الماضي،  إلى القصر الجمهورى بعابدين، لتسجيل كلمة شكر وتقدير  للرئيس عبدالفتاح السيسى - رئيس الجمهورية، وذلك فى إطار الإحتفال بعيد الشرطة 2023، وجاء نص الكلمة، كالتالي:

السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى 
رئيس جمهورية مصر العربية

بصادق معانى التقدير والإحترام وأبلغ عبارات التحية والإعزاز يُشرفنى والمجلس الأعلى للشرطة بأن ننقل لسيادتكم فى مناسبة الإحتفال بعيد الشرطة أخلص مشاعر التهنئة وأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق.. إن جهاز الشرطة ورجاله الأوفياء على عهدهم .. بحس وطنى وإيمان راسخ .. من أجل النهوض برسالة الأمن النبيلة بخطى ثابتة قوية لا يُوهِنُ من عزمها الصعاب والتحديات.. ولسوف تظل مسيرة العمل الوطنى بعون الله ماضية وصامدة بقيادتكم الحكيمة .. عازمة بكل إصرار على تحقيق المزيد من التقدم والإزدهار.

وكل عام وسيادتكم بخير.

تابع موقع تحيا مصر علي