عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

«حماة الوطن» يوقع بروتوكول تعاون لنشر الوعي البيئي والسياحي| صور

حفل توقيع حماة الوطن
حفل توقيع حماة الوطن لبرتوكول تعاون

قال اللواء طارق نصير، أمين عام الحزب، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، إن السياحة من الملفات الهامة للدولة المصرية، وهي مصدر قومي للبلاد، ولابد من العمل على استغلالها ودعمها بكافة الوسائل الممكنة.

تحيا مصر

جاء ذلك، خلال حفل توقيع حزب حماة الوطن بروتوكول تعاون، مع كل من جمعية النيل للنشاط السياحي والثقافي والاستشفاء البيئي، وجمعية سياحة مصر لتنمية البيئة، وذلك بهدف نشر الوعي البيئي والسياحي والاستشفاء، وذلك من خلال تنظيم فعاليات فنية وتثقيفية، وبرامج توعوية.

بروتوكول تعاون لحماة الوطن بهدف نشرالوعي البيئي والسياحي والاستشفاء

وقد حضر التوقيع كل من النائب اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، والنائب اللواء طارق نصير، أمين عام الحزب، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، والدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم الحزب، والدكتور عمرو صدقي، أمين أمانة الأنشطة السياحية.

طارق نصير يوقع بروتوكول التعاون عن حماة الوطن

وقد وقع عن الحزب اللواء طارق نصير، وعن جمعية النيل الأستاذ محمد عبدالظاهر، رئيس مجلس الإدارة، وعن جمعية سياحة مصر الأستاذ السيد الدمرداش رئيس مجلس الإدارة.

أحمد العوضي: السياحة هي أحد مصادر الدخل القومي

وأكد اللواء أحمد العوضي، أن السياحة هي أحد مصادر الدخل القومي، داعياً للاستغلال الأمثل لهذا الملف ودعمه، مشيرًا إلى أهمية نشر وتنشيط الوعي لدى المواطنين في هذا الملف.

ومن جانبه، قال الدكتور عمرو صدقي، إن هذا البروتوكول يهدف للتوعية السياحية بالمجتمع المصري، وعلى رأسها السياحة الصحية، وكذلك دمج المجتمع القبلي مع المجتمع السياحي من خلال دمج وزارات عدة.

تابع موقع تحيا مصر علي