عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الضامة تُهدد كهربا من المشاركة أمام البنك الأهلي غدًا

تحيا مصر

أصبحت الشكوك تحوم حول محمود عبد المنعم كهربا، بشأن مشاركته في لقاء الغد أمام البنك الأهلي، خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مشاركة كهربا أمام البنك 

وأفادت تقارير أت كهربا، يعاني من إصابة في العضلة الضامة، وقد يغيب اللاعب عن مواجهة الغد أمام البنك، والتي تنطلق في تمام السابعة مساء غد الثلاثاء الموافق 24 من يناير الجاري، على استاد القاهرة.

وكان قد تألق اللاعب خلال المواجهتين السابقتين، التي شارك فيهما بعد انتهاء فترة إيقافه، وبالتحديد أمام سموحة في لقاء الكأس حيث سجل هدفًا وصنع هدفين، وفي لقاء الجولة الماضية أمام الزمالك، تمكن من تسجيل هدف في فوز الفريق بثلاثية.

غيابات الأهلي أمام البنك 

ويغيب عن النادي الأهلي، علي معلول، الذي فضل السويسري مارسيل كولر، إراحته بسبب الإرهاق الذي يعاني منه اللاعب، كذلك سيتواصل غياب محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، عمرو السولية، بسبب عدم اكتمال شفائهم من الإصابة التي لحقت بهم، خلال الفترة الأخيرة.

على الجانب الآخر، سيستعيد النادي الأحمر، خدمات محمود متولي، بعد انتهاء إيقافه، حيث غاب اللاعب عن لقاء القمة الماضي بسبب تراكم البطاقات، لكنه سيكون متاحًا في لقاء الغد.

تابع موقع تحيا مصر علي