عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللواء فاروق المقرحى يتحدث لـ تحيا مصر بالذكرى الـ 71 لعيد الشرطة«فيديو»

اللواء فاروق المقرحي
اللواء فاروق المقرحي

وجه اللواء فاروق المقرحي، عضو مجلس الشيوخ، ومساعد وزير الداخلية الاسبق، رسالة للجيل الحالي بوزارة الداخلية بمناسبة عيد الشرطة الـ 71، والذى يوافق 25 يناير من كل عام، قائلا: "إن آباءكم وأجدادكم ضحوا وأنتم تضحوا من أجل هذا البلد ومن أجل رفعته والمحافظة علي الأمانة.. فحافظوا والله معكم وسيرو إلي الأمام فالهدف السامي الذي قام علية جهاز الشرطة، والتآخي الذي عمله الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ يوم تولية وزارة الدفاع سنة 2012 حتي يومنا هذا، هو التآخي بين القوات المسلحة والشرطة والعمل علي تثبيت أمن مصر والحفاظ عليها".

تحيا مصر

اللواء توفيق المقرحي: رجال الشرطة هم العينٌ التي باتت تحرسُ في سبيل اللهِ

وتابع "المقرحي"، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، " فسيروا إلي الأمام فالله معكم حافظكم وناصركم.. حيث قال الحديث الشريف «عَينانِ لا تمَسَّهما النَّار..عينٌ بكت من خشيةِ اللهِ ، وعينٌ باتت تحرسُ في سبيل اللهِ».. فأنتم العين الذي باتت تحرسُ في سبيل اللهِ..فالله معكم".

القوات المسلحة

واستكمل "وكيل أول دفاع الشيوخ"، "أعلموا أن الشعب المصري يقدر الدور الذي تقومون به.. وأن الشعب والقوات المسلحة والشرطة ملحمة واحدة انتصرت في يوم 3/ 7 /2013 حينما نزلت القوات المسلحة مؤيدة لمظاهرات الشعب ومعها رجال الشرطة.. وكانت الملحمة التي بني عليها أن أهل الشر تنحو عن طريقهم.. وخضنا معهم معركة طويلة.. وأن شاء الله في أيام قليلة سوف ينتهي الارهاب من مصر إلي الأبد".

تابع موقع تحيا مصر علي