عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عماد النحاس لـ تحيا مصر: الأهلي استحق الفوز على الزمالك في القمة.. وصعب تقييم تجربة كولر مع المارد الأحمر

تحيا مصر

أكد عماد النحاس لاعب النادي الأهلي السابق، أن النادي الأحمر استحق الفوز في لقاء القمة الأخير ضد نادي الزمالك د، مُشيرًا إلى أن أخطاء فيريرا ساعدت كولر، على خطف نقاط المباراة.

تصريحات عماد النحاس

وقال النحاس، في تصريحات خاصة أدلى بها لـ تحيا مصر: “ أولًا بهنئ النادي الأهلي على الفوز بالقمة، وأرى أنه استحق هذا الفوز، فعلى الرغم من الشوط الأول الضعيف الذي قدمه الفريقان في المباراة، إلا أن خلال الشوط الثاني انقلبت الموازين بعد تسجيل كهربا للهدف الأول”.

وأضاف: “ تغييرات فيريرا خلال أحداث المباراة، ساعدت الأهلي وكولر على التفوق فنيًا خلال النصف الثاني من المباراة، وانفتح الملعب بشكل كبير مما أدى لتسجيل الأهلي 3 أهداف في مرمى عواد”.

وعن تقييمه لتجربة كولر مع الأهلي، قال لاعب الأهلي السابق: “ سيكون من التسرع الحكم أو تقييم تجربة كولر مع الأهلي، وذلك لأنه لم يخض سوى 19 مباراة، وبالتالي يجب أن نتأنى في أحكامنا على المدربين”.

وواصل: “ أتمنى أن يصل النادي الأهلي لنهائي كأس العالم للأندية، وأرى أنه قادر على ذلك، فهو بات متمرسًا في تلك البطولة، خاصة أنه تمكن خلال الموسمين الأخيرين من حصد برونزيتين، وبالتالي فهو قادر على حصد مركزًا متقدمًا خلال تلك النسخة”.

مباراة الأهلي والزمالك

وكان قد تمكن النادي الأهلي، من الفوز بثلاثة أهداف نظيفة، على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

وسجل أهداف تلك المباراة كلًا من محمد شريف ( هدفين)، وكهربا هدفًا، وانفرد المارد الأحمر بصدارة الدوري برصيد 34 نقطة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي