عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالأهلي: معلول يغيب عن مباراة البنك للراحة.. وكوكا بديلًا له (خاص)

علي معلول
علي معلول

قرر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إراحة علي معلول الظهير الأيسر للمارد الأحمر في مباراة الفريق أمام فريق البنك الأهلي، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

علي معلول يغيب عن مباراة الأهلي والبنك في الدوري 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مارسيل كولر قرر إراحة علي معلول وإعفاءه من مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي في الدوري لضمان جاهزية مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية حيث من المقرر أن يسافر النادي الأهلي يوم 29 من الشهر الجاري وتكون آخر مواجهة يخوضها الفريق هي المواجهة المقبلة أمام البنك». 

وأضاف المصدر: «سامي قمصان أبلغ السويسري مارسيل كولر أن أحمد نبيل كوكا يجيد في مركز الظهير الأيسر خاصة بعد مشاركة اللاعب أمام فريق الزمالك في الجولة الماضية، واستقر المدير الفني على الدفع باللاعب بعد منافسة شرسة بينه وبين محمد أشرف في هذا المركز». 

الأهلي يتربع على الصدارة والزمالك يتراجع للخامس.. ترتيب الدوري المصري

يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، وذلك بعد مرور 14 جولة، ويلاحقه فريق فيوتشر صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة، بينما تراجع فريق الزمالك، للمركز الخامس برصيد 26 نقطة، حيث تقدم فريق المقاولون العرب، للمركز الرابع بعد الفوز على حساب فريق الداخلية بثنائية مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

غيابات الأهلي أمام البنك الأهلي

ويغيب عن النادي الأهلي، علي معلول، الذي فضل السويسري مارسيل كولر، إراحته بسبب الإرهاق الذي يعاني منه اللاعب، كذلك سيتواصل غياب محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، عمرو السولية، بسبب عدم اكتمال شفائهم من الإصابة التي لحقت بهم، خلال الفترة الأخيرة.

على الجانب الآخر، سيستعيد النادي الأحمر، خدمات محمود متولي، بعد انتهاء إيقافه، حيث غاب اللاعب عن لقاء القمة الماضي بسبب تراكم البطاقات، لكنه سيكون متاحًا في لقاء الغد.

تابع موقع تحيا مصر علي