عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابط نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2023 الترم الأول بجميع المحافظات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رابط نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2023 الترم الأول بجميع المحافظات.. حيث أن نتيجة الصف السادس الإبتدائي تصدرت محركات البحث على الشبكة العنكبوتية جوجل منذ ساعات ماضية بعد كثرة البحث عن رابط نتيجة الصف السادس الإبتدائي بالمدارس حيث انتهت امتحانات الصف السادس الإبتدائي بالمحافظات، ويترقب الملايين من الطلبة والطالبات وأولياء الأمور موعد ظهور نتيجة الصف السادس الإبتدائي للفصل الدراسي الأول حسب التفاصيل التى أعلنتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فى بداية العام الدراسي الحالى.

تحيا مصر 

نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2023

حيث أنه من المقرر أن تظهر نتيجة الصف السادس الإبتدائي بعد انتهاء الامتحانات بيومين والانتهاء من تصحيح الامتحانات ومراجعة الدرجات وتدقيقها ورصد الدرجات فى النتائج، وهناك بعض المدارس أعلنت نتيجة الصف السادس الإبتدائي عن طريق العمال بالمدارس وهناك من أعلنها عبر جروب المدرسة أو موقع المدرسة بالاسماء والدرجات فى كشوفات تيسيرا على الطلاب، وهناك بعض المحافظات لم تظهر بعد .

رابط نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2023

رابط نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2023 الترم الأول بجميع المحافظات

خطوات الحصول على نتيجة الصف السادس الإبتدائي

وجاءت خطوات الحصول على نتيجة الصف السادس الإبتدائي الفصل الدراسي الأول كالتالى:

الدخول على رابط نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2023 الترم الأول بجميع المحافظات من هنا

كتابة اسم المحافظة

اختيار نتيجة الصف السادس الإبتدائي

كتابة رقم الجلوس للطالب

الضغط على عرض النتيجة

ستظهر لك نتيجة الطالب ويمكن طباعتها

نتيجة الصف السادس الإبتدائي للفصل الدراسي الأول ستكون بنصف الدرجة الكلية وتضاف إلى درجات الترم الثانى حتى تحسب نتيجة الصف السادس الإبتدائي.

وعلى صعيد آخر .. نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى الاخبار المتداولة بشأن إلغاء الصف السادس الابتدائي من السنوات الدراسية مشيرة إلى أنها شائعات لا أساس لها من الصحة .

تابع موقع تحيا مصر علي