عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكابالا يقترب من الغياب عن قائمة الزمالك لمواجهة المحلة في الدوري

شيكابالا
شيكابالا

يقترب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الغياب عن قائمة فريقه لمواجهة فريق غزل المحلة غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

شيكابالا يغيب عن مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري 

وعلم «تحيا مصر» أن شيكابالا تعرض لوعكة صحية بعد انتهاء مباراة الأهلي والتي خسرها الأبيض بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، وغاب عن مران الفريق اليوم وبالتالي سيغيب عن مباراة فريق أمام فريق غزل المحلة. 

وشارك محمود عبد الرازق شيكابالا في مباراة فريقه أمام النادي الأهلي والتي خسرها فريق الزمالك بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الخامسة مساء غد الثلاثاء باستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى، برصيد 26 نقطة، حصدهم من 14 مباراة، حقق الفوز فى 7، وتعادل فى 5، وخسر 2، فيما يدخل غزل المحلة المباراة محتلاً المركز السابع برصيد 22 نقطة، حصدهم من 14 مباراة، حقق الفوز فى 6، وتعادل فى 4، وخسر 4.

مرتضى منصور: نعتذر لجماهير الزمالك على خسارة القمة

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه يتقدم باعتذار لجماهير النادي بعد الخسارة التي تعرض لها الأبيض في لقاء القمة الأخير أمام الأهلي في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال رئيس النادي في المؤتمر الصحفي: ” جماهير الزمالك نامت حزينة بالأمس ولكننا لا نتدخل في عمل المدير الفني ولا نفرض عليه رأيا، فيما يخص مشاركة أي لاعب من عدمه”.

وعقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا بحضور كل من اللواء علاء مقلد عضو مجلس الإدارة والمستشار أحمد جلال إبراهيم المستشار القانوني والرياضي لمجلس الإدارة وإسماعيل يوسف المدرب العام.

شبانة: صفقات الزمالك لم تضيف للفريق 

وقال شبانة في تصريحات خلال برنامجه بوكس تو بوكس: "الصفقات الجديدة أضافت للزمالك أم لا، فهل الفريق الأبيض استفاد من مصطفى شلبي، ولماذا لم يظهر بالمستوى المأمول ونفس الأمر بالنسبة لعمرو السيسي، ومصطفى الزناري، فهل ينفع أن يتواجد في الزمالك 3 محترفين لم يستفد منهم، وأوناجم كان نعمة مقارنة بمحترفين الزمالك الحاليين".

وواصل: "الأهلي كان يسبق أندية كبيرة في تصنيف الأندية العالمية، وعلى الزمالك المحافظة على استقرار النادي والبحث عن المنافسة بقوة على بطولة افريقيا، وأصبح الفريق الأبيض قبل كل موسم موعد انطلاق دور المجموعات يعيش في أزمات، وبعد الخروج من افريقيا يحاولون استعادة أنفسهم للفوز ببطولة محلية".

تابع موقع تحيا مصر علي