عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند صبري تطلق علامتها التجارية SECOND CHANCE لأزياء النساء

هند صبري
هند صبري

أطلقت النجمة هند صبري علامتها التجارية للأزياء SECOND CHANCE للنساء ، وذلك بالتعاون مع مصممة الأزياء ريم التركي.

تحيا مصر يرصد لكم أطلاق هند صبري علامتها التجارية SECOND CHANCE

ويهدف المشروع أن يكون علامة تجارية مميزة في صناعة الأزياء العالمية الخاصة بالنساء، وذلك لمساعدتهن على ارتداء أزياء عصرية وجذابة وأنيقة تعكس هويتهن الفريدة، بالإضافة إلى جعلهن شركاء في المشروع من خلال تخصيص جزء من العائد لصالح منظمات المجتمع المدني المعنية بتنمية ودعم المجتمعات من خلال صناعة الأزياء.

SECOND CHANCE

تحرص SECOND CHANCE على استخدام خامات ذات جودة عالية ومليئة بالتفاصيل، وذلك لإضافة بصمة من الأناقة والتميز على المنتجات المستوحاة من الثقافة الشرقية والغربية، والتي تشمل الكيمونوز، والكارديجانز، والإكسسوارات، كما تستخدم أدوات تعبئة وتغليف مصنعة من مواد صديقة للبيئة.

هند صبري

تعاون هند صبري وريم التركي

أراد الثنائي هند صبري وريم التركي من خلال SECOND CHANCE إشراك النساء في عالم الموضة العربي المُصمم للنساء ذوات الشخصية القوية، النساء اللاتي يرغبن في التباهي بألوانهن والتعبير عن هوياتهن وثقافاتهن، واللاتي لديهن طريقتهن الخاصة في الحياة، هن أنيقات ويفضلن الشعور بالارتياح فيما يرتدينه من ملابس دون مزيد من التكلف أو تحمل كثير من النفقات.

هند صبري

SECOND CHANCE تأسست في الإمارات العربية المتحدة، وتتاح منتجاتهم حصريا عبر الإنترنت واستلهمت هند صبري فكرة المشروع، من تصميمات ريم لواحدة من الشخصيات التي قدمتها هند في أحد أعمالها الدرامية، ثم فكرتا سوياً في العمل على تصميم مزيد من الأزياء التي تحمل نفس الطابع، بحيث تكون مناسبة لطبيعة حياة النساء في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

تكريم هند صبري في  joy awards

وكانت قد حصدت هند صبري على جائزة أفضل ممثلة عربية في حفل توزيع جوائز joy awards، وأعربت عن سعادتها البالغة بالتكريم ونشرت صبري، مقطع فيديو لها خلال الاحتفال عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت عليه قائلة: "ليلة لا تنسى مع أساطير الفن العربي ضيافة جوائز الفرح.. شكرا أوّلا للجمهور العزيز الذي توّجني أحسن ممثلة سينمائية عربية.. شكرا للجماهير السعودية المحبة . شكرا للهئية العام للترفية برئاسة المستشار تركي ال الشيخ علي الحفاوة والترحيب".

تابع موقع تحيا مصر علي