عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة خليل لـ تحيا مصر: ميدو بيدرب الإسماعيلي العصر وبالليل يطلع في برنامجه.. والدراويش يمر بحالة حرجة

تحيا مصر

أكد أسامة خليل لاعب نادي الإسماعيلي السابق، أن الفريق يمر بحالة صعبة وحرجة، مُشيرًا إلى أن السبب في ذلك الإدارات واللجان التي توالت على النادي خلال الفترات الماضية.

أسامة خليل يعلق على تعثر الاسماعيلي

وقال لاعب الدراويش السابق، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: “ الإسماعيلي يعيش حالة ووضعية حرجة، وأخشى عليه من الهبوط إلى دوري القسم الثاني، لكن بكل آسف كل نتائجه من الممكن أن تودي به نحو الهبوط”.

وأضاف: “ السبب في تلك الوضعية، أشياء كثيرة من بينها الإدارات والأحهزة الفنية التي تعاقبت على الفريق”.

وعن رأيه في إدارة ميدو للفريق، قال خليل: “ الإسماعيلي بحاجة لمدير فني وليس لمدير علاقات عامة، كما أنه بحاجة لأخصائي نفسي قادر على التعامل مع هؤلاء اللاعبون المحبطون بسبب وضعية ونتائج الفريق”.

وواصل نقده لميدو وقال: “ ميدو يقود الإسماعيلي عصرًا، ويتواجد كمذيع على الهواء ليلًا، وهذا يضر بالنادي، الذي يحتاج للمزيد من التركيز بسبب الحالة التي يمر بها، لذا أرى أن ميدو ليس هو رجل المرحلة المناسب لقيادة الفريق حاليًا، ولن يكون قادر على انتشاله من كبوته، لكنه مشكورًا قبل المهمة في هذا الوضع الصعب”.

موقف الإسماعيلي في الدوري 

ويعاني نادي الإسماعيلي في مسابقة الدوري، حيث يحتل الفريق المركز الثامن عشر والأخير في جدول الترتيب، برصيد 9 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مباراة وحيدة، وتعادل في 6 مواجهات، وتلقى الخسارة في 8 لقاءات.

وتحت قيادة ميدو، لم يحقق الفريق أي انتصار، بل تعادل في 3 لقاءات، وتلقى الخسارة في مثلهم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي