عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| ماجدة خير الله عن تقديم مسلسل الإمام الشافعي: لو اتكتب كويس هيبقى شئ عظيم

ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

بدأت الأيام الماضية تحضير مسلسل يقدم السيرة الذاتية للإمام الشافي، ويقوم ببطولته الفنان خالد النبوي وعدد من نجوم الفن، ومن المقرر طرحه في السباق الرمضاني الموسم المقبل.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات ماجدة خير الله

كشفت الناقدة السينمائية ماجدة خير الله عن رأيها في تقديم السيرة الذاتية للإمام الشافعي، وذلك في تصريح خاص لموقع تحيا مصر وقالت: لو اتكتبت كويس يبقى  شئ ظريف على الأقل الناس تعرف معلومات عن شخصيات مهمة .

وكشفت ماجدة خير الله: أنا مع تقديم السير الذاتية لكن مع التحفظ أنها تكون مكتوبة كويس لأن كان في كتير من مسلسلات السير الذاتية  كانت سيئة جدًا زي عبد الحليم  وسعاد حسني وصباح.

وتابعت: وفي أعمال فنية كتير بتتكلم عن السير الذاتية مكنتش كويسة لأنها مش مكتوبة كويس مش لأن الشخصيات وحشة أو حلوة لا الشخصيات كويسة  لكن المسلسلات مكنتش مكتوبة كويس وده السبب في فشلها، والعيب من الكتابة  وشغل المخرج ممكن يكون حرفته قليلة.

ماجدة خير الله تتحدث عن اختيار خالد النبوي لتقديم السيرة الذاتية لـ الإمام الشافعي

وعن أختيار الفنان خالد النبوي لتقديم السيرة الذاتية عن الغمام الشافعي قالت ماجدة: خالد النبوي ممثل جيد جدًا وطالما قبل أنه يعمل المسلسل ده أكيد هو عارف هيشتغل فيه ويعمل شخصية كويسة جدًا.

مسلسل الإمام الشافعي

مسلسل الإمام الشافعي  من المقرر عرضه في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023، ومكون من 15 حلقة، من إخراج ليث حجو، وتأليف مريم ناعوم، حيث من المقرر أن ينطلق التصوير خلال الأيام المقبلة.

وجاءت القائمة الكاملة لمسلسل "الإمام الشافعى" وهى كالتالى: خالد النبوى، نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، فرح بسيسو، وخالد القيش، سلمي أبو ضيف، بجانب عد من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم مع تتابع التصوير.

آخر أعمال خالد النبوي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال خالد النبوي هو مسلسل النزوة والذي عرض عبر منصة شاهد الرقمية وحقق نجاحًا كبيرًا، وهو من بطولة خالد النبوي وعمر الشناوي وعائشة بن أحمد وسالي شاهين، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ أمير رمسيس، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الحاج.

تابع موقع تحيا مصر علي