عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفنانة ندى أبو فرحات: أنا مع زواج المساكنة وحرية المثلية

ندى أبو فرحات
ندى أبو فرحات

كشفت الفنانة اللبنانة ندى أبو فرحات عن رأيها في المثلية الجنسية، كما تحدثت ندى عن زواج المساكنة وكشفت عن رأيها الشخصي فيه، وتحدثت عن زواجها.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات ندى فرحات

وقالت ندى فرحات خلال استضافتها في برنامج المجهول أنها ليست ضد المثلية الجنسية وكشفت: شو اخدين المثليين من طريقنا؟ ولا شي.. الدين مش ماسك العالم كله؟ مش كل العالم ملتزمة.

واستكملت: كل شي مش خطر على المجتمع ما يهمني كل واحد عنده حرية شخصية ويعمل اللي هو عايزه.

وأضافت: أنا أفرض رأيي عليك لأني ملتزمة دينيًا؟، إذا أنت مش ملتزم، إيه اللي ليّا عندك؟ خليني بحياتي، بالعكس لو أنت مرتاح وأنت مبسوط راح تموت وأنت مبسوط، وهذا بيهمني، إذا أخي الإنسان مبسوط هذا الذي يهمني.

واستكملت ندى: القرآن والإنجيل بيعطي حرية لرأي الغير وكل الأديان، ولازم نحترم قرار غيرنا.

ندى أبو فرحات: أنا مع زواج المساكنة وإنجاب أطفال دون زواج

وعن زواج المساكنة قالت ندى: أنا مع أن المرأة يكون عندها علاقات لتكتشف الرجل، مع المساكنة والمعاشرة وانجاب الاطفال دون زواج.. بالنسبة لي الزواج ورقة ما بيني وبين زوجي اهم بمليون مرة من ورقة.

وتابعت: زواجي كان مدنيًا لأن قررنا أنه نجيب ولد والا لكنت لا ازال أعيش المساكنة مع ايلي لأن بلبنان ما فيني سجل الولد بلا أب.

أعمال ندى أبو فرحات

الجدير بالذكر أن الفنانة ندى أبو فرحات شاركت في العديد من الأعمال الدرامية واشتهرت من خلالها ومنها مسلسل عهد الدم، والذي عرض لها مؤخرًا، وهو من بطولة الفنان باسل الخياط.

وكانت تدور أحداثه عندما يقع سليم فياض في حادث تصادم يؤدي إلى وفاة ابنة تاجر المخدرات شديد الخطورة برهان الكسار، يجد سليم نفسه بين خيارين لأب يسعى للانتقام على طريقته، العمل كقاتل مأجور لحسابه أو الرفض لتصبح عائلته في خطر.

مسلسل ستيلو

كما شاركت في مسلسل ستيلو، وشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: سامر المصري، قيس شيخ نجيب، كاريس بشار، راما زين العابدين، والعمل من تأليف لبنى مشلح، وإخراج  إندر إيمير، وعٌرض مؤخرًا على شاشات MBC، وكانت تدور أحداثه حول عندما تهوي جثة من الطابق الأعلى لبيت فخم أثناء حفل كبير، يستجوب رامي، الضابط المسؤول، كل الشهود للعثور على القاتل، ولكنه يكشف ماضٍ يتخلله الكراهية والخيانة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي