عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إيقافها.. منى العمدة: الناس غيرت صوتي وكنت عاملة عملية وتحت تأثير المسكنات

منى العمدة
منى العمدة

كشفت الإعلامية منى العمدة عن حقيقة فيديو العاصمة الإدارية، الذي تسبب في إيقاف برنامجها الجمهورية الجديدة المذاع على قناة النهار، وإحالتها للتحقيق

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات منى العمدة

وقالت منى العمدة خلال استضافتها في برنامج آخر النهار الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين ويعرض عبر قناة النهار:أنا في أول حلقة سألت الضيف عن رأيه في العاصمة الإدارية الجديدة، فأخذوا الفيديو وغيروا درجة الصوت وخفضوا الإضاءة، وأضافوا الموسيقى للفيديو، وده كان رأي إحدى الجهات الرقابية في شبكة النهار.

منى العمدة: كنت عاملة عملية في ودني وكنت تحت تأثير المسكنات

وتابعت منى: السبب الثاني إني كنت عاملة عملية في ودني، وتحت تأثير المسكنات والمضادات، وده عمل حالة من الهدوء والسكينة لكن مغيرش طبقة صوتي.

وكشفت منى: في الحلقة دي كانت أول مرة  استخدم يكروفون واحد، لأن الفستانلأن الفستان اللي كنت لابساه مكنش هيتحمل ألبس اتنين ميكرفون.

واستكملت: برنامج الجمهورية الجديدة بيتقدم من سنتين ونص، وعرض منه 52 حلقة وصوتي فيها متغيرش، لكن يمكن رد فعل الضيف وطريقته أثارت الجدل وقالوا في قصة حب ومشاعر.

إيقاف برنامج الجمهورية الجديدة

يذكر أن شبكة تليفزيون النهار أعلنت بتاريخ 14 يناير الجاري إيقاف الإعلامية منى العمدة، مقدمة برنامج "الجمهورية الجديدة"، وقررت قناة النهار إحالة المذيعة منى العمدة وفريق العمل والمسؤولين عن برنامج الجمهورية الجديدة للتحقيق الفوري ورصدت القناة بعض الأخطاء والتجاوز في إحدى حلقات البرنامج الأخيرة وقررت وقفه لحين إعادته إلى المسار الصحيح أو إلغائه بشكل نهائي.

واختتمت قناة النهار في بيانها: تؤكد القناة حرصها الدائم على تقديم محتوى واداء مهني يليق بمشاهديها وفقاً لمًا تقره أخلاقيات العمل المهني والأكواد المنظمة للعمل الإعلامي.

الهجوم على الإعلامية منى العمدة

وكانت قد تعرضت الإعلامية منى العمدة لهجوم شديد عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد تداول مجموعة فيديوهات لها وهي تتحدث بطريقة مثيرة للجدل، حيث استخدمت طبقة صوت هادئة ورقيقة بشكل متزايد، فضلا عن أزيائها الجريئة التي ترتديها خلال تقديم البرنامج، وسخر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي من طريقة منى العمدة في تقديم برنامجها التليفزوني.

تابع موقع تحيا مصر علي