عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن الرمادي يكشف حقيقة رحيله عن أسوان بسبب الأزمة المالية

أيمن الرمادي
أيمن الرمادي

كشف أيمن الرمادي مدرب فريق أسوان حقيقة تقدمه باستقالته من تدريب فريق أسوان بعد التعادل مع الإسماعيلي سلبيا اليوم في الدوري الممتاز هذا الموسم، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد أسوان، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تصريحات أيمن الرمادي عبر برنامج ريمونتادا 

وقال الرمادي في تصريحات خاصة لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "سأعقد اجتماعا مع مجلس إدارة نادي أسوان غدا الثلاثاء لحسم مستقبلي مع الفريق، واختتم: "خلال اجتماع الغد سأبلغ إدارة نادي أسوان برغبتي في الرحيل عن الفريق بسبب عدم توفر الإمكانيات".

تصريحات أيمن الرمادي بعد التعادل أمام الإسماعيلي في الدوري 

وقال أيمن الرمادي المدير الفني لفريق أسوان في تصريحات صحفية عقب مباراة الإسماعيلي: «مرينا بـ24 ساعة غريبة وكنا نأمل في إراحة بعض اللاعبين بسبب ظروف السفر، وفشلنا في قيد الصفقات الجديدة بسبب المديونيات على النادي».

وأضاف: «محمد حمدي زكي شارك في ظروف صعبة وكان يُفضل إراحته ولكن هناك العديد من الغيابات، وأهدرنا ركلة جزاء وسيطرنا على المباراة وخسرنا نقطتين في نهاية المطاف».

وواصل: «نمر بظروف صعبة للغاية وحزين للغاية فيما يحدث معي، واجهنا الإسماعيلي بنصف قوتنا بسبب الغيابات وكنا الأقرب للفوز، واللاعبون قدموا ما عليهم وننتظر الدعم من المسؤولين عن النادي سواء من الناحية التنظيمية أو المالية».

وحسم التعادل السلبى مواجهة أسوان و الاسماعيلى في اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم باستاد أسوان فى الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي