عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسنت شوقي تشيد بحفل Joy awards: مشرف

بسنت شوقي _ أرشيفية
بسنت شوقي _ أرشيفية

أشادت الفنانة المصرية بسنت شوقي، بتنظيم حفل joy awards، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

تحيا مصر يرصد إشادة بسنت شوقي بحفل Joy awards

وكتبت: “مبسوطة جدا بحضوري وسط مجموعة من الفنانين القريبين لقلبي، مبروك لكل الفائزين ومليون مبروك للسعودية وأهل السعودية لحفل مشرف”.

بسنت شوقي مسلسل دوبامين

وقد قالت الفنانة بسنت شوقي عن مشاركتها في مسلسل دوبامين في تصريح خاص لـ "تحيا مصر": “أقدم شخصية شيما من الشخصيات الأساسية بالمسلسل ودوبامين معناه هرمون السعادة، والمسلسل له علاقة بالعلاقات الإنسانية وكيفية تأثر هذا الهرمون بالسوشيال ميديا من خلال أبلكيشن".

وتابعت: “بقالي فترة محصورة في أدوار الشر ونفسي أعمل شخصية سوية وشيما أكتر شخصية سوية في المسلسل شبهي وشبه ناس صحابي إيجابية والكواليس ممتعة وخالية من المشاكل”.

وأشارت إلى أن السوشيال ميديا أثرت سلبيًا على الأشخاص وأصبح داء، معلقة: “مرعب ولا أرد على الانتقادات على السوشيال ميديا وهي شر لا بد منه في حياتي”.

يشار أن مسلسل دوبامين من تأليف محمد جلال، والإخراج لـ رؤوف عبد العزيز، ويضم العمل في بطولته كلا من الفنانة ريم مصطفى وبسنت شوقي ومحمد كيلاني وباسل الزارو وآخرين.

بسنت شوقي عن الصعوبات التي واجهتها

وفيما يخص الصعوبات التي واجهتهم بالعمل وتأجيله، معلقة: “شعرت بالإحباط بسبب تأجيل عرض مسلسل دوبامين والمخرج رؤوف عبد العزيز يعطي الممثل ثقة رهيبة وترك أثر داخلي بسبب شخصيتي في مسلسل دوبامين”.

وأشارت إلى أن أغلب مشاهدها خلال أحداث المسلسل مع محمد كيلاني وباسل الزارو ولا تجمعها مشاهد بالفنانة ريم مصطفى، ومن المقرر عرض المسلسل قريبًا.

بسنت شوقي تغيب عن العرض الخاص لفيلم حظك اليوم


وغابت الفنانة هدى المفتي وبسنت شوقي عن العرض الخاص لفيلم حظك اليوم ولكن حرص عدد كبير من الفنانين على الحضور، من بينهم كريم قاسم، محمد المولى، يسرا اللوزي، ومروان يونس.

يذكر أن، فيلم حظك اليوم من إخراج أسامة عرابي ومن تأليف أحمد البيلي، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول تورط شخصية ليلى وصحفي يُدعى عمر في حادث اختطاف وسرقة.

يضم فيلم «حظك اليوم» العديد من الفنانين منهم، كريم قاسم، طه دسوقي، هدى المفتي، مروان يونس، محمد المولى، ندى أكرم، شريف دسوقي، ندى أكرم، بسنت شوقي، شهد الشاطر، فاتن واصل، والفيلم من تأليف أحمد البيلي، وإنتاج إيهاب السرجاني، وتحت قيادة المخرج أسامة عرابي.

تبدأ أحداث «حظك اليوم» بتعرف البلوجر ليلى على عمر الصحفي، ويتسبب شهودهما على حادث اختطاف إلى تورطهما في خطة لسرقة عقد أثري، وبدت لهم خطة سرقته بسيطة ولكن صادفتهم العديد من العقبات والصعاب التي ورطتهما في العديد من المشاكل

تابع موقع تحيا مصر علي