عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهاء تصوير مسلسل أزمة منتصف العمر لـ كريم فهمي

مسلسل أزمة منتصف
مسلسل أزمة منتصف العمر

انتهى طاقم عمل مسلسل أزمة منتصف العمر، من تصوير أخر مشاهد في المسلسل الذي يقوم ببطولته الفنان كريم فهمي وعدد أخر من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد لكم انتهاء تصوير مسلسل أزمة منتصف العمر

ونشر كريم فهمي عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام فيديو من كواليس أخر يوم تصوير وعلق: أخر يوم تصوير في مسلسل أزمة منتصف العمر..ك انت ديه الروح.

وتابع: شكرا لكل شخص اجتهد في المسلسل شكرا الاستاذ صادق الصباح و انور صادق الصباح ، شكرا علي حسن اللي شكرته في الفيديو و اللي بيصور صور من بعدها، شكرا عمر حنفي و كل رجالة الانتاج ، كريم العدل و كل رجالة الاخراج ، سامح الامير و كل رجاله التصوير، المهندس محمد امين و كل رجاله الديكور، عبير البدراوي.

وأضاف: شكرا كل الممثلين و الأبطال ، بحبكوا كلكوا و مستنيكوا نتفرج في البيت عندي يوم الاربعاء أول يوم عرض الساعه ١١ بتوقيت مصر.

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر

تدور أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر حول "عمر" الذي يتزوج من فتاة تصغره في العمر كثيرا، في ظل رفض والدتها "ريهام عبد الغفور" حتى لا تكرر مأساتها فهي أيضا تزوجت في سن صغير، ونرى في الأحداث المشاكل التي ستقع بين "عمر" وزوجته بسبب ماضيه وعلاقاته السابقة.

مسلسل "أزمة منتصف العمر" يتكون من 15 حلقة، وتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت، ومن المقرر أن يتم بدء عرضه على منصة شاهد الرقمية غدًا الأربعاء.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل "أزمة منتصف العمر" بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد، معالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل.

أعمال كريم فهمي

من جانب آخر، ينتظر الفنان كريم فهمي عرضه فيلمه الجديد الذي يحمل اسم أنا لحبيبي، حيث من المقرر طرحه في جميع السينمات يوم 2 فبراير المقبل.

فيلم أنا لحبيبي من بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد الشرنوبي، ومحسن محيي الدين، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

تابع موقع تحيا مصر علي