عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشوار الأهلي بالدوري قبل مواجهة البنك

تحيا مصر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره البنك الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي والبنك 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 24 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويمني النادي الأهلي، النفس بتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يحافظ على صدارته التي يحتلها برصيد 34نقطة، بل و يوسع الفارق بينه وبين فريق فيوتشر صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة، وكذلك يقتل المنافسة مع الزمالك صاحب المركز الخامس برصيد 26 نقطة، والذي يخوض مواجهة صعبة أمام نظيره غزل المحلة، في الخامسة مساء اليوم.

مشوار الأهلي في الدوري

ونرصد لكم مشوار النادي الأهلي في الدوري قبل خوض لقاء اليوم أمام البنك:

_ خاض النادي الأهلي 14 مواجهة في الدوري، جمع خلالهم 34 نقطة واحتل بهم المركز الأول في جدول ترتيب الدوري.

_ فاز الاحمر في 10 مواجهات، وهو الفريق الأكثر تحقيقًا للفوز في المسابقة حتى الآن، وتعادل في 4 لقاءات.

_ الفريق الأحمر فاز على حساب كل من ( الإسماعيلي، أسوان، طلائع الجيش، الداخلية، غزل المحلة، الاتحاد السكندري، فاركو، بيراميدز، إنبي، الزمالك)، وتعادل أمام كل من ( المصري البورسعيدي، سيراميكا كليوباترا، فيوتشر، سموحة)، ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن، ويرافقه في تلك الخانة فريق فيوتشر صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة.

_ سجل لاعبو النادي الأهلي 25 هدفا وهو الفريق الأقوى هجوميًا، كذلك لم يتلقى سوى 5 أهداف وهو الفريق الأقوى دفاعيًا في جدول الترتيب.

تابع موقع تحيا مصر علي